Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مرحباً بمحافظ شقراء الجديد مرحباً بمحافظ شقراء الجديد
محمد المسفر/ رئيس مركز الجريفة

يولي سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز - حفظهما الله - جميع محافظات المنطقة جل اهتمامها وبما يحقق التنمية والتطوير لها وتحقيق رفاه المواطن والمقيم فيها. ومن هذا الاهتمام اختيار عدد من المحافظين للنهوض بتنمية وأمن هذه المحافظات وتحقيق تطلعات ولاة الامر حفظهم الله من تحقيق الرخاء والتنمية الشاملة.
وما اختيار سعادة الاستاذ مران بن قويد محافظا جديدا لشقراء إلا دليل على هذا الاهتمام فهو رجل مخلص في عمله ومؤهلٌ علميا وأثبت جدارته واخلاصه في اداء واجبه حيث عمل مسؤولا بمقام الامارة ثم عين محافظا لعفيف حتى تم تعيينه مؤخراً في منصبه الجديد محافظاً لشقراء.
ولا يسعني في هذه السطور الا ان اهنىء سعادته بثقة سيدي سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ولا غرو فهو اهل لها ان شاء الله بحكم خبرته وتفانيه واخلاصه في اداء الواجب كما يسرني ان ارحب بسعادته مسؤولا بهذه المحافظة ونتطلع لليوم الذي سيباشر فيه عمله بالمحافظة بداية لتوليه هذه المسؤولية الجسيمة التي نسأل الله ان يعينه على ادائها على الوجه الأكمل واننا هنا مواطنين ومسؤولين نرحب بسعادته ونتمنى له التوفيق ونضع ايدينا بيده للنهوض بهذه المحافظة وسنكون العون له بعد الله لكل ما يحقق الخير والأمن لبلادنا. والأستاذ مران بن قويد غني عن التعريف فهو شخصية معروفة ومن أسرة عريقة ومشهورة ترعرع في تحمل المسؤولية وخدمة بلاده في كافة المسؤوليات التي تقلدها كان آخرها محافظ عفيف ثم محافظا لشقراء وهو مؤهلٌ تأهيلاً عاليا واكتسب خبرة في العمل الاداري والأمني. ونيابة عن زملائي رؤساء المراكز التابعين لمحافظة شقراء نهنىء انفسنا بالعمل مع رجل عرف عنه الديناميكية في العمل والاخلاص للنهوض بالمراكز وتحقيق التنمية لها كما نهنىء سعادته على هذه الثقة الغالية متطلعين للعمل معه بروح الفريق الواحد لخدمة المواطن في ظل توجيهات ابن الرياض البار سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه حفظهما الله ورعاهم متمنين لسعادة محافظنا الجديد كل التوفيق والنجاح والله من وراء القصد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved