Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصرع شابين وقعا من مرتفع «السامة» بالطائف مصرع شابين وقعا من مرتفع «السامة» بالطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
لقي شابان مصرعهما في يومين متتاليين أمس الجمعة وأمس الأول نتيجة سقوطهما من موقع مرتفع بجبال الشفا خلال نزهة سياحية الى أودية سحيقة مليئة بالصخور التي وقع عليها هذان الشابان.
وكان الشاب الأول الذي لقي مصرعه في الحال قد خرج مع زملاء له للتنزه في منطقة الشفا السياحية التي تعج بالسياح والمصطافين حالياً، وتوجه هذا الشاب المتوفى الى موقع يطل على تهامة يسمى «السامة» وفي لحظة انشغاله ومتابعته بنظرته لتهامة من على هذا الموقع الشاهق زلت قدمه وهوى الى عمق 300 متر مرتطماً جسده بالصخور. وقد هرعت فرق الدفاع المدني التي استنجدت بطائرة عمودية لانتشال الشاب من عمق الوادي السحيق الذي لا يوجد ممر للنزول إليه إلا عن طريق الجو.
وقبل ان يتنفس منسوبو الدفاع المدني من المعاناة والارهاق من جراء عملية البحث عن هذا الشاب الذي نقلت جثته الى مستشفى الملك فيصل لاستكمال التحقيقات اللازمة هرعت هذه الفرقة مرة أخرى ظهر أمس «الجمعة» بعد تلقيها بلاغاً ثانياً عن سقوط شاب في نفس العمق، وفي نفس هذا الموقع وبالطريقة نفسها وقف الشاب الأخير في هذا الموقع المعروف ب«السامة» وزلقت قدمه وهوى الى الوادي العميق مرتطماً بالصخور التي مازالت ملطخة بدم الشاب الذي سبقه أمس الأول «الخميس».
وقد علمت «الجزيرة» ان هذا الموقع المعروف بالسامة قد سقط منه خلال العام الماضي شابان بنفس الطريقة التي حدثت لهذين الشابين اللذين وقعا من هذا الموقع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved