Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في زيارةٍ لمنزل الفقيد في زيارةٍ لمنزل الفقيد
الأمير سلمان والأمير سطام يعزيان أبناء الشيخ عبدالرحمن آل فريان

* الرياض - وهيب الوهيبي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس الجمعة بزيارة عزاء ومواساة لأبناء فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الذي انتقل إلى رحمة الله يوم أمس الأول اثر مرض شديد لم يمهله طويلاً حيث كان في استقبالهما في منزل الفقيد أبناء الفقيد وأقاربه وحشد من المعزين وقد قدم الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز تعازيهما ومواساتهما في وفاة الشيخ.
وعبر الأمير سلمان بن عبدالعزيز في حديثه عن حزنه العميق وألمه الشديد برحيل الشيخ منوهاً بدوره الجليل في خدمة كتاب الله وتأسيسه لجمعية تحفيظ القرآن الكريم وإدارته لشؤونها مشيراً سموه إلى ان الفقيد كان معروفاً بالدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وقال الأمير سلمان في معرض حديثه انه تلقى خطاباً من فضيلته وهو على فراش المرض يطلب دعماً مالياً لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وهذا يؤكد حرصه الشديد على تسيير عمل الجمعية.
وفي ختام الزيارة دعا الأمير سلمان والأمير سطام الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم عبر ذوو الفقيد وأبناؤه عن شكرهم العميق بزيارة الأمير سلمان وقالوا إن تلك الزيارة كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهما.
من جهة أخرى قام عدد من أصحاب المعالي والوزراء والعلماء والدعاة والقضاة مساء أمس بزيارة عزاء ومواساة لمنزل الفقيد يتقدمهم سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومعالي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى ومعالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد ومعالي آل الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء ومعالي الشيخ علي بن مرشد المرشد رئيس مجلس ادارة مؤسسة الحرمين الخيرية وفضيلة الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى وكيل وزارة العدل وفضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله ابو عباة رئيس الشؤون الدينية بالحرس الوطني وعدد من المعزين عبروا فيها عن تعازيهم ومواساتهم للفقيد الشيخ عبدالرحمن آل فريان داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved