Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه حث على مضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات سموه حث على مضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات
نائب أمير عسير تفقد المتنزهات الوطنية بالمنطقة

  * عسير خالد زاهي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بعد عصر الخميس الماضي بزيارة تفقدية للمتنزهات الوطنية في القرعاء والحبلة بعسير التقى فيها عدداً من المواطنين والمصطافين وزوار منطقة الحبلة. وقد تفقد سموه المشروعات السياحية للشركة الوطنية للسياحة حيث استقل سموه إحدى عربات التلفريك من المحطة العلوية حتى المحطة السفلية حيث استمع سموه إلى شرح عن أعمال الشركة في تلفريك الحبلة وذلك من مدير عام الشركة الوطنية للسياحة المهندس صالح حسين عبدالله قدح عقب ذلك تجول سموه داخل المواقع السياحية في النقطة السفلية لتلفريك الحبلة وقدمت لسموه بعض المحاصيل الزراعية كالعنب والبن كما تناول سموه القهوة العربية والتقى سموه بالمصطافين واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وقد رافق سموه خلال الجولة مدير شرطة منطقة عسير العقيد علي الحازمي ومدير شرطة أحد رفيدة العميد سعيد بن سائع ومدير شرطة الواديين المقدم سعيد الشهراني ورئيس مركز الواديين سعد بن سفر زميع ومدير مكتب سموه الخاص محمد بن علي مجثل.
وفي نهاية الجولة نوه سموه بما شاهده من إنجاز على مشروعات الشركة ولكافة الزوار على تلفريك الحبلة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والجو العليل وحث سموه الجميع على مضاعفة جهودهم وتقديم أفضل الخدمات السياحية للمصطافين وزوار منطقة عسير عموما والحبلة على وجه الخصوص.
وفي تصريح ل«الجزيرة» أوضح المهندس صالح حسين قدح مدير عام الشركة بأنه قدر عدد المصطافين وزوار التلفريك بالحبلة حوالي 250 الف زائر في صيف هذا العام الذي تم تهيئته بالمواقع الترفيهية والوحدات السكنية السياحية والمطاعم والمقاهي وجلسات العائلات وأخرى للعزاب.
وقد عبر بشكره وتقديره لتشريف وزيارة نائب أمير منطقة عسير لمشروع التلفريك بالحبلة والذي يأتي دعماً للسياحة التي تلقى كل عناية واهتمام من سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه وتشجيع الاستثمار السياحي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved