Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحال عدداً من الممرضين للتحقيق.. أحال عدداً من الممرضين للتحقيق..
د. ناضرة فاجأ 7 مراكز صحية بالمذنب بزيارة تفقدية..

* بريدة عبدالرحمن التويجري:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم د. هشام بن محمد ناضرة بجولة تفقدية مفاجئة شملت مراكز الرعاية الصحية بمحافظة المذنب «الثامرية - العمار - الملقاء - الخرماء الشمالية - الخرماء الجنوبية - مركز الصفراء - مركز الخالدية».
حيث اطلع على سير العمل بالمراكز وإبداء بعض الملاحظات التي تعيق العمل ولكن مجمل الخدمات المقدمة بهذه المراكز حسنة كما شدد على تقديم أفضل الخدمات خاصة بعد تطبيق نظام القطاعات وقد وجه ببعض الإجراءات الفورية ودراسة بعض المواضيع مرجئاً ذلك إلى سياسة التأتي في اتخاذ القرارات خاصة ممن كان عليهم بعض الملاحظات علماً بأن ذلك لا يعفي من العقوبة ممن يثبت تهاونهم مطالباً بضرورة تكاتف الجميع.
كما أهاب بالموظفين أن يكونوا قدوة في أداء العمل والإخلاص معتبراً أن ذلك واجب المواطن تجاه هذا الوطن وقد تم الإشادة ببعض العناصر الوطنية خاصة الممرضة السعودية في مركز صحي الصفراء حيث أبدت مهارة ودراية كاملة با لعمل وآلياته وقد شكرها في حينه مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم.
وفي الجولة نفسها تم إحالة عدد من الممرضين والفنيين إلى التحقيق لعدم وجودهم ووجه بعمل دورات تأهيلية لبعض العاملين الذين يحتاجون إلى دورات تدريبية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved