Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعرضه mbc كل سبت تعرضه mbc كل سبت
يلا شباب للسنة الثانية على التوالي

* جدة - الجزيرة:
بعد نجاحه وتحقيق جماهيرية كبيرة في السنة الأولى ينطلق للسنة الثانية على التوالي برنامج «يلا شباب» ليحلق في سماء الشباب ويحثهم على العمل في الدين والدنيا، على أيدي مجموعة من الشباب العربي الواعي الذي يحاول قدر المستطاع الوصول إلى حلول لمشكلات الشباب والتأمل في عالمهم وآمالهم.
يعدّ برنامج يلا شباب من البرامج الشبابية الهادفة والناجحة التي تقوم بتوعية الشباب العربي من الجنسين، وقد حصل البرنامج على عدة مراكز أولى في استبيانات الصحف والمجلات العربية والدولية كأفضل برنامج شبابي توعوي عربي.
وإيماناً من القائمين على البرنامج بضرورة المواصلة مع الشباب والأخذ بآرائهم وأفكارهم فقد قدم البرنامج لهم عدة وسائل للمواصلة وهي عن طريق الموقع الإلكتروني yallah.org والبريد الإلكتروني ومستقبلاً عن طريق الفاكس وخط الهاتف.
يعرض البرنامج على محطة الmbc في يوم السبت من كل أسبوع الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية ويقوم بتقديم البرنامج تطوعاً كل من أحمد فاروق الفيشاوي ممثل شاب مصري، أحمد الشقيري شاب أعمال سعودي، عمرو القاضي ممثل مصري، قسورة الخطيب شاب أعمال سعودي، خالد طاش مدير منتج برنجلز الذي يعدّ الراعي الرسمي والوحيد للبرنامج طوال العام الماضي والعام الجديد وشادي زاهد معد ومنسق البرنامج وهاني خوجة أحد المعدين للبرنامج وصاحب فكرته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved