Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إنه سيعلن اعتزاله في مؤتمر صحفي.. هاني شاكر لـ « فن » : قال إنه سيعلن اعتزاله في مؤتمر صحفي.. هاني شاكر لـ « فن » :
لم اتهم عالم الفن بالإفلاس ولن اذهب إلى روتانا
خلافاتي مع محسن بسبب تجاهل مكانتي وتاريخي

  * القاهرة- انصاف زكي:
أكد الفنان هاني شاكر أنه يعتز بصداقاته وعلاقاته الطيبة مع كافة المطربين والمطربات العرب وان فكرة الغيرة من أي واحد منهم لم تتطرق إلى ذهنه مطلقا وما اشيع عن انني اغار من الفنانة أحلام ليس له أساس من الصحة. ورفض هاني التعليق على مقولة انه افلس فنيا وقال ألبوماتي موجودة والايرادات التي حققها موجودة في سجلات الشركة. كما نفى الفنان هاني شاكر مارددته بعض الصحف في الآونه الاخيرة انه- أي هاني شاكر- قد اتهم شركة الانتاج الفني التي يترأسها المنتج محسن جابر بأنها أفلست وقال إنني طالبته فقط بمراعاة مكانتي كمطرب وحجم مشواري الفني وإعطاء ألبوماتي الاهتمام الذي يليق بي وباسمي وعدم معاملتي بفلسفة مطرب في الطابور. وأضاف شاكر أن الاحساس بتجاهلي ومعاملتي غير اللائقة بمشواري الغنائي هو ما دفعني إلى التفكير في الاعتزال وترك الساحة الغنائية.
وعما ردده البعض من ان خلافات شاكر مع محسن جابر قد تنتهي لصالح روتانا نفى شاكر ذلك مؤكداً ان قرار الاعتزال سأعلنه في مؤتمر صحفي بعد حفلة اخبار اليوم الاسبوع القادم. واستطرد هاني شاكر في الحقيقة ان فكرة الاعتزال تطاردني منذ عام لما أراه من تدهور حال الغناء وطغيان الفن المبتذل وتوارى الفن الحقيقي ثم يأتي محسن جابر ليسرع من القرار بداخلي.
كانت الخلافات قد دبت بين هاني شاكر ومنتج ألبوماته محسن جابر في ألبومه قبل الاخير بحبك انا حيث وجه شاكرلوما إلى محسن جابر بعدم الاهتمام بالدعاية للشريط فوعده محسن بالاهتمام أكثر في ألبومه الأخير «بحبك يا غالي» لكن محسن جابر لم يف بوعده من وجهة نظر شاكر الذي عاود اتهامه بعدم الاهتمام بالدعاية والتسويق له بما يرضيه.
كما ان محسن قد أخر نزول الألبوم لمدة شهر كامل بعد ان كان مقررا له شهر يونيه. وحسبما ذكر شاكر فإنه لم يهتم حتى باذاعة الاغنية المصورة وكيف يتسنى له ذلك وهو يطرح ألبوما كل أسبوع فأي منطق واي نجاح يمكن ان يتحقق بهذه الطريقة هكذا تساءل شاكر.
وقال شاكر انني فضلت من البداية التعامل مع محسن جابر لانه شركة مصرية كما انه كان صاحب اضخم تسويق واضخم دعاية وكان مصدر تفاؤل كبير لكنني للأسف لم اجد ذلك ورغم هذا لم اختلف في الماديات ولم اهتم بهذا الجانب فقد كان اهتمامي بأن تلقى أعمالي الاهتمام المطلوب .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved