Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فاندرليم يشيد بالبدايه القوية للدوري : فاندرليم يشيد بالبدايه القوية للدوري :
التصفيات الآسيوية«مهمة» وسأختار جدداً لها معسكر جدة أحد عشر يوماً فقط ووديةواحدة

* كتب- سلطان الجلمود:
أبدى مدرب منتخبنا الأول وليم فاندرليم سعادته بالبداية القوية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأكد فاندرليم في تصريح خاص ل «الجزيرة» اثناء حضوره لقاء الهلال والشباب بجانب مساعديه ان هذه البداية مفيدة له لمتابعة الاندية عن كثب والوقوف على مستويات لاعبي المنتخب قبل بداية التصفيات الاسيوية المهمة والتي تقام في اكتوبر القادم بمدينة جدة. واضاف عندما يرتفع مستوى اللاعبين كقائم طبيعي لذلك يرتفع مستوى المنتخب. وشدد فاندرليم على أهمية التصفيات الاسيوية للمنتخب وضرورة تجاوزها من اجل الوصول إلى نهائيات كأس الامم الاسوية التي ستقام في الصين.
ولم يعط فاندرليم أي انطباع حول مسألة اختيار نجوم جدد للمنتخب.. وقال قبل بداية الاستعداد تصفيات سنختار لاعبين ونعلن عن ذلك.. واعتقد ان الامر يتوقف على مستويات اللاعبين ومدى جهوزيتهم وحالياً لا استطيع اعطاء أي اسم تم اختياره لأن ذلك سيتم عن طريق القنوات الرسمية قبل ان يذاع للاعلام.
وعن موعد بداية معسكر المنتخب للتصفيات قال سيقام معسكر بمدينة جدة يمتد لأحد عشر يوماً فقط يبدأ يوم 26 سبتمبر وينتهي يوم 6 اكتوبر يجري المنتخب خلاله مباراة ودية واحدة امام منتخب سوريا يوم 30 سبتمبر.
وفي نهاية حديثه «للجزيرة» تمنى فاندرليم التوفيق للاخضر في المشوار القادم.. وان يتعاون الجميع من اجل تحقيق الاهداف التي يسعون إليها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved