Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العلي واصل هز الشباك بـ «هاتريك» والعاجي «بيلي» شارك لأول مرة العلي واصل هز الشباك بـ «هاتريك» والعاجي «بيلي» شارك لأول مرة
رديف الهلال يكسب تجربة «منتخب القاعدة»

* كتب - طارق العبودي:
كسب فريق الهلال الكروي بطاقمه الرديف مباراته التجريبية التي خاضها مساء أمس أمام فريق «قاعدة الرياض» بخمسة أهداف نظيفة ضمن استعداداته للمشاركة في الدورة التنشيطية التي ينتظر ان تنطلق خلال الأيام القليلة القادمة بمشاركة «الشباب والرياض والفيصلي والحمادة».
وجاءت الأهداف الهلالية الخمسة عن طريق المهاجم حسين العلي «هاتريك» ومحمد العنزي وعبدالله المطرف الذي أضاع فرصة تسجيل هدف سادس حينما سدد ركلة الجزاء في القائم الأيمن لمرمى الفريق الضيف.
وقدَّم رديف الهلال الذي أشرف عليه فنياً الوطني حسين الحبشي مستوى جيداً جداً امتداداً لما قدمه في دورة الصداقة وان كان الفريق الضيف «قاعدة الرياض» لم يظهر أي مقاومة تذكر.
وشهدت المباراة مشاركة أولى للمدافع العاجي «ديفيد بيلي» في الحصة الثانية ولم يتمكن أحد من الحكم على مستواه.. كما شهدت خروج لاعب الوسط الهلالي مازن الفرج وأحد لاعبي الفريق المقابل مطرودين بالبطاقة الحمراء بعد المناوشة الكلامية بينهما في آخر دقيقة منها.
لعب للهلال: بندر الماس «عبدالعزيز المرزوقي» ومحمد النزهان وأحمد مجرشي «محمد عويضة» وذياب مجرشي «ديفيد بيلي» وأحمد الجري وعبدالله العنزي وتركي الشايع وحسين المسعري «مازن الفرج» وعبدالله المطرف وحسين العلي ومحمد العنزي.
وقد حرص آدديموس على متابعة المباراة بدقة متناهية ودون جميع الملاحظات على أداء اللاعبين واختار في النهاية لاعب الوسط عبدالله المطرف وقرر ضمه ضمن طاقم الفريق الأول الذي يشرف عليه شخصياً بل إنه من فرط إعجابه بمستوى اللاعب أخرجه قبل نهايتها وطالب المسؤولين بحل مشكلته المتمثلة بعمله خارج مدينة الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved