Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيصل بن عبدالرحمن في حديث الذكريات للقناة الرياضية: فيصل بن عبدالرحمن في حديث الذكريات للقناة الرياضية:
خرجت من النصر بخطاب موقع من والدي..

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر السابق وشرفه الحالي انه خرج من نادي النصر بخطاب موقع من والده الأمير عبدالرحمن بن سعود الرئيس الحالي للنادي، واوضح فيه ان الرمز النصراوي الكبير كان يعاقب بدون كلام، وان نظراته كانت تكفي للعقاب.
وبيّن الأمير فيصل بن عبدالرحمن انه لم يجامل ماجد عبدالله اللاعب الشهير عندما اسند له مهام ادارة الكرة في فترة رئاسته، مشيراًبقوله إن «ماجد صديقي، وصديق عزيز، لكني لم اجامله اذا لم يُختر ماجد عبدالله ادارياً بعد كل هذا التاريخ من الذي يختر».
وعرج الأمير فيصل بن عبدالرحمن في حديث الذكريات الذي يستعرضه الليلة مع الزميل ماجد التويجري معد ومقدم برنامج قهوة المساء الى مرحلة ممارسة كرة القدم مشيراً الى انه كان لاعباً مميزاً في العاصمة النموذجي، موضحاً انه سجل هدفاً جميلاً لايزال الزملاء يذكرونه به شبيه الى حد كبير بهدف ماجد عبدالله التاريخي في مرمى منتخب الصين. ومازح الامير فيصل صديقه ماجد عبدالله وهو يعرض الهدف بالصورة للمشاهدين: ماجد عبدالله قلدني. وبين الرئيس السابق للنصر انه كان يحلم آنذاك بالوصول الى مستوى النجم الكبير خالد التركي.
يذكر ان البرنامج سيعرض على شاشة القناة الرياضية الليلة.
وهو مكون من جزئين سيشمل الجزء الثاني احداثاً وصوراً عن مشاركة النصر في كأس العالم تعرض للمرة الاولى، وفي الحوار الذي يخرجه سامي السعيد، ختم الامير فيصل بن عبدالرحمن حديثه باعلان ابتعاده عن الوسط الرياضي، والاهتمام بالتجارة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved