Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الإدارة تكافئ اللاعبين.. والجماهير تواصل مطالبتها بمحاسبة المدرب.. الإدارة تكافئ اللاعبين.. والجماهير تواصل مطالبتها بمحاسبة المدرب..
آدديموس يبدأ غداً إعداد الهلال وتجهيزه لمواجهة النصر
عودة الخثران وبادرا مرهونة ب (الاختبارات) والإصابة تبعد المفرج والصالح

* كتب - طارق العبودي:
يبدأ مدرب فريق الهلال الكروي الهولندي آدديموس بعد مغرب غد السبت إعداد لاعبيه وتجهيزهم لمواجهة منافسهم التقليدي (النصر) في المباراة الدورية الثالثة للفريقين التي ستجمعهما مساء الاربعاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي.
وكان ادديموس قد طالب جميع اللاعبين الذين شاركوا امام الشباب بالحضور عصر أمس إلى مقر النادي حيث أدوا جميعاً مراناً لياقياً خفيفاً على أرض الملعب قبل أن يتوجهوا إلى النادي الصحي والمسبح لاكمال حصتهم التدريبية.
ولم يتمكن الثنائي فيصل الصالح وفهد المفرج من المشاركة في التمرين لاصابة الاول في ركبته حيث نصحه الطبيب بالخلود إلى الراحة التامة مع تطبيق برنامج علاجي مكثف.. فيما يعاني الثاني إصابة في رأسه (شج) استوجبت خياطته ببعض الغرز.
وسيكون اليوم (الجمعة) راحة اجبارية لجميع اللاعبين على أن تكون هناك حصة تدريبية صباح غد السبت للاعبين المصابين (الخثران وبادرا والتمياط والعتيبي).
عودة الخثران وبادرا
وفي هذا الصدد يخضع ثنائي الوسط عبدالعزيز الخثران وسبي بادرا لاختبارات طبية منتصف الاسبوع المقبل لتحديد امكانية مشاركتهما في مواجهة الاربعاء.،. وإن كانت امكانية مشاركة العاجي تبدو اكثر منها لدى الخثران الذي يحتاج إلى برنامج لياقي مكثف في حال تجاوزه للاختبارات.
الرئيس (يكافئ) اللاعبين
من جهة ثانية قررت الادارة الهلالية وبناء على توجيهات سمو الأمير عبدالله بن مساعد صرف مكافآت فوز لجميع اللاعبين الذين شاركوا أمام الشباب تقديراً منهم للجهد الذي بذلوه في الحصة الثانية خصوصاً والذي على اثره تمكنوا من تحويل الخسارة بهدفين إلى تعادل ثمين.
وسيتسلم اللاعبون هذه المكافآت خلال الايام القليلة القادمة.
الجماهير تواصل مطالبها
وفي شأن هلالي آخر واصلت اعداد كبيرة من مشجعي الهلال مطالباتها للادارة بمحاسبة ومناقشة المدرب آدديموس قبل فوات الاوان.
وقد حرص هؤلاء المشجعون على الالتقاء بأمين عام النادي أحمد الخميس ومناقشته في هذا الأمر وقد وعدهم خيراً مؤكداً في الوقت ذاته أن المدرب هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الامور الفنية للفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved