Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل الشيخ بعد تعادل فريقه مع الهلال: آل الشيخ بعد تعادل فريقه مع الهلال:
لن أنتقد التحكيم فقد استفدت من تجربتي السابقة!

* كتب- عبدالعزيز العبيد:
امتدح طلال آل الشيخ مستوى فريقه الشباب في شوط المباراة الاول الذي تقدم فيه لاعبوه بهدفين للاشيء للهلال واضاع من خلاله الفريق عدة فرص محققة وقال «لم يظهر الشباب بنفس المستوى في الشوط الثاني رغم انه كان باستطاعتنا انهاء المباراة لصالحنا مبكراً ولكنها كرة القدم».
ويسعد طلال بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو فريقه وروحهم وحماسهم الذي ظهروا به والذي أبدوا من خلاله انهم سيعملون المزيد خلال المباريات القادمة.
ورفض طلال الحديث عن الامور الفنية فيما يخص التبديلات وان هذا االامر عائد لمدرب الفريق السيد زوماريو الا انه ارجع اخراج السنغالي منقا إلى تعرضه للضرب مرتين في قدمه خلال شوط المباراة الاول وبذل بعدها مجهوداً كبيراً وقدم كل ما عليه خلال المباراة ويضيف هو تحامل على نفسه وان كان ليس من المهم ان يلعب المباراة كاملة اذ اعطى كل ما عنده وايضا يجب علينا الحفاظ على اللاعب لموسم طويل.
وعن قرارات التحكيم قال لا استطيع ان احكم على قراراته من موقعي في دكة الاحتياط فضربة الجزاء كانت في الجهة الاخرى من الملعب وبعيداً عنا ولا شك اننا استغربنا من موقعنا من احتسابها ولكن ربما عند مشاهدتها في الفيديو تتضح صحتها من عدما وعموماً يبقى التنافس الشريف هو شعارنا.
أما طرد محسن الدوسري فقد قال بأنه لا يستطيع الحكم عليه ايضاً وإذا كان اللاعب مخطئاً فهو يستحق الطرد والعكس صحيح ولكن يجب علينا ان نرى الامر بهدوء وان لا نحكم بتسرع في الامور القانونية فعلى المرء ان يستفيد من التجارب التي مر بها وسنعود لمشاهدة الطرد وضربة الجزاء والاصابات التي لحقت بلاعبينا عبر الفيديو لأكثر من مرة حتى نحكم بصحة القرارات.
وفي سؤاله هل سيتخذ النادي موقفاً عند ثبات تضرره من التحكيم قال وهل سيتم عندها أي شيء؟! نحن سنفكر في القادم وكيف سنحصد المزيد من النقاط وان نستمر بنفس الحماس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved