Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المشرف على فريق النصر: المشرف على فريق النصر:
نقاط الطائي مهمة واستعدادنا للهلال عادي!

  * حائل - حمد الغصوني:
قال المشرف على الفريق النصراوي الأول عساف العساف بعد أول مباراة يرافق الفريق فيها منذ ابتعاده الموسم الرياضي المنصرم إن النصر قدم مع شقيقه الطائي مباراة جميلة رغم أن النصر لم يظهر بمستواه الحقيقي وكان الطائي نداً قوياً للنصر في هذه المباراة مستغرباً من الخسارة الكبيرة للطائي من فريق الشباب (وليس تقليلاً من قوة الشباب) في مباراته السابقة وأن الطائي فاجأ النصر بمستواه الجيد. ونفى أبو مشهور بأن يكون حضوره مع الفريق قد أدى إلى ظهور اللاعبين بمستوى جيد وأكد على أن «النصر بمن حضر» سواء حضر العساف أو لم يحضر وقال بأن قلبه دائماً مع النصر وإنما يجيّر تفوق النصر للاعبيه وجماهيره وكافة النصراويين.
وامتدح المشرف على الفريق النصراوي حكم اللقاء وقال أنه ممتاز إلا أنه يعتقد بأن هناك ضربة جزاء لم تحتسب للنصر! ولكن قال بأن الحكم بشر واحتمال وجود الأخطاء وارد.
كما أكد صحة ضربة الجزاء التي احتسبت للطائي التي أحرز منها الطائي هدفهم الوحيد وقال إنها ضربة جزاء 100% ولا غبار عليها.
وعن طريقة المدرب وتغيير مراكز بعض اللاعبين قال أبومشهور بأن المدرب له أفكاره ويجب أن يعطي الحرية في تنفيذ أفكاره وهذه مسؤوليته والأهم هو الظفر بنقاط المباراة مع تقديم مستوى لا بأس به.
وحول المباراة القادمة للفريق مع غريمه التقليدي الهلال قال العساف بأنه لن يكون هناك استعداد خاص بها بل سيكون الاستعداد لها كأي استعداد لمقابلة أي فريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved