Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تختتم الفعاليات الجمعة القادم فيما تختتم الفعاليات الجمعة القادم
ابن معمر يشيد بنجاح الخطط الأمنية والمرورية في الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
تختتم الجهات الأمنية والمرورية خطتها الناجحة لخدمة المصطافين بالطائف يوم الجمعة القادم بعد انتهاء فصل الصيف وعودة المصطافين إلى مناطقهم بعد صيف حافل بمصيف المملكة الأول تميز بزيادة كبيرة في أعداد السواح والمصطافين لهذا العام بلغوا وفقاً للإحصائيات المعلنة مليوني ونصف المليون من السواح والمصطافين.
وقد عبر معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر عن شكره وتقديره لهذه الجهات الأمنية التي كان لها مشاركات فعالة في خدمة السواح والمصطافين هذا العام بالطائف منذ بداية وصول السواح والمصطافين للطائف حتى مغادرتهم لها. وقال معاليه إن هذه الجهود التي بذلتها الجهات الأمنية الشرطة والمرور والدوريات الأمنية وبعض الجهات الأخرى كان لها الأثر الكبير في عدم وقوع أي مشاكل أو مضايقات أو ازدحام في حركة السير بالطائف والمواقع السياحية بشكل عام وذلك برغم أن عدد المصطافين تجاوز مليونين.
وأشاد معاليه بنجاح الخطط الأمنية والمرورية التي قامت بها شرطة محافظة الطائف والمرور والدوريات الأمنية على مدى شهرين كاملين والعمل على مدار الساعة في الشوارع الرئيسة والحدائق والمنتزهات وكافة الطرق المؤدية لهذه المواقع السياحية لتوفير كافة الخدمات الأمنية من خلال تواجد الدوريات في المواقع السياحية وتقديم الخدمات التي يحتاجها المصطافون وتوفير الأجواء الآمنة وعدم حدوث إلى مضايقات للعوائل خلال فترة تواجدهم في مثل هذه المواقع السياحية. وتنظيم حركة سير السيارات وانسيابها بكل يسر وسهولة برغم الكثافة الشديدة للسيارات المندفعة لهذه المواقع السياحية في أوقات تكون واحدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved