Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د.الرشيد يوافق على مشاركة الكشافة في الدراسة العربية لمسؤولي الجوالة بالقاهرة د.الرشيد يوافق على مشاركة الكشافة في الدراسة العربية لمسؤولي الجوالة بالقاهرة

* المجمعة فهد الفهد:
صدرت موافقة معالي وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور محمد بن أحمد الرشيد على مشاركة الجمعية في الدراسة العربية لمسئولي الجوالة بالكليات والمعاهد العليا التي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 22/7 بالمركز الكشفي العربي بالقاهرة وذلك رغبة في دعم نشاط الجوالة بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي واكتساب الخبرات ورفع مستوى تأهيل مشرفي الجوالة.. ذكر ذلك للجزيرة الاستاذ عقيل بن محمد العقيل مفوض تنمية المراحل بالجمعية.
وقال ان محتوى هذه الدراسة يشمل الحركة الكشفية ودورها التربوي في قطاع الجامعات والمعاهد العليا ودور المتفرغ للعمل الكشفي بقطاع الجامعات والمعاهد العليا.. بالاضافة إلى تحديد احتياجات المتفرع للعمل الكشفي.. والتعريف بالهيكل التنظيمي للحركة الكشفية (وطنياً وعربياً وعالمياً) وإدارة وتنظيم عشائر الجوالة.
وبرامج وانشطة جوالة الجامعات ودور الجوالة في خدمة وتنمية المجتمع.. وأوضح العقيل ان المرشحين لهذه الدراسة هم: إبراهيم عبدالعزيز الزيدان من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية والقائد محمد إبراهيم كاظم من وكالة كليات المعلمين بوزارة التربية والتعليم والقائد فواز محمد الشهري من جامعة الملك خالد والقائد عوض سليمان المحمدي من جامعة الملك عبدالعزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved