Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما أبدت استعدادها لتسلم الشبكة الحالية غرب القرية من المتعهد فيما أبدت استعدادها لتسلم الشبكة الحالية غرب القرية من المتعهد
السعودية للكهرباء تطلق الخدمة الكهربائية في شعبة نصاب

* الرياض - الجزيرة:
أنهت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً تنفيذ مشروع متكامل لإيصال الخدمة الكهربائية لما يزيد على 130 مشتركاً في القسم الشرقي من قرية شعبة نصاب الواقعة في محافظة رفحاء عبر تأمين مولدات كهربائية بنظام التوليد المستأجر.
وبينت الشركة أنها قامت بإطلاق الخدمة الكهربائية لما يزيد على 25 مشتركاً وذلك نهاية الشهر المنصرم بعد أن استكملوا الإجراءات النظامية.
وأوضحت أنها أجرت اتصالات عديدة مع جهات الاختصاص الإدارية لضمان استمرار إيصال التيار لبقية المشتركين في القسم الغربي من البلدة الذي يتولى متعهد مسؤولية تزويده بالخدمة الكهربائية، وأبدت بالتالي استعدادها لضمان استمرار إيصال الخدمة الكهربائية وتعزيز قدرة التوليد بإحلال الشبكة الجديدة محل الشبكة القديمة الخاصة بالمتعهد وذلك بشكل تدريجي وتركيب عدادات للمشتركين وفق جدول زمني شريطة أن يقوم المتعهد بتسليم الشبكة القائمة للشركة لتقوم بإزالتها واستبدال شبكة حديثة مكانها أو قيامه بإزالتها بمعرفته، لافتة إلى أنها «أي الشركة» لا تزال تنسق في هذا الشأن مع المحافظة والمتعهد.
وكانت الشركة قد قامت قبل عامين بإعارة المتعهد مولدات كهربائية قدرة «3 x 1000ك. وات» بعد تعطل مولداته.. وقد أبدى المتعهد مؤخراً عجزه عن تأمين الوقود لمولدات الشركة مما تسبب في انقطاع التيار عن القرية بشكل متكرر، وبالتالي قامت الشركة بمساعدته في تأمين الوقود لضمان عدم انقطاع الخدمة الكهربائية عن المشتركين لحين تسليمها الشبكة القائمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved