Friday 5th september,2003 11299العدد الجمعة 8 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. خالد الحازمي: أكثر من 1500 متدرب بالشؤون الصحية بالرياض د. خالد الحازمي: أكثر من 1500 متدرب بالشؤون الصحية بالرياض

* الرياض - عبدالله سعود الغامدي:
ضمن خطة التدريب الداخلي لمنسوبي وزارة الصحة للعام الحالي التي وضعتها الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بالوزارة تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض عدد «41» برنامجاً تدريبياً لأكثر من «1500» متدرب من منسوبي المديرية من مختلف الفئات والتخصصات خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب والابتعاث.
أوضح ذلك الدكتور خالد بن محمد الحازمي مدير عام الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة الصحة الذي أضاف أن جميع البرامج المزمع تنفيذها قد تم الاعتراف بها وساعاتها معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ويمنح المتدرب شهادة حضور بعد انتهاء الدورة.
كما بين أن الدورات ستبدأ يوم السبت القادم مضيفاً د. الحازمي أن ميزانية التدريب الداخلي ثلاثة ملايين ريال تصرف على الدورات التدريبية في مراكز التعليم المستمر بالمستشفيات والمراكز الصحية.
وقال إن معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع يولي اهتماماً بالغاً بالتدريب على رأس العمل وتطوير القوى الوطنية وأتاحت الفرصة لأكبر عدد من المتدربين وتفعيل برامج التدريب المستمر لرفع كفاءتهم والنهوض بها إلى أعلى المستويات وهذا ينعكس إيجاباً في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمريض ويطور أداء العاملين بالمستشفيات والمراكز الصحية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved