Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدهش رئيس التعاون المرشح لـ « الجزيرة »: الدهش رئيس التعاون المرشح لـ « الجزيرة »:
العتيق والسعدون أبرز أسماء إدارتي!!
واثق من نجاح الفريق وأعتز بثقة أعضاء الشرف..

  * بريدة -عبدالواحد المشيقح:
أكد الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الدهش المرشح لرئاسة نادي التعاون انه يعتز بالثقة الكبيرة التي منحها إياه أعضاء شرف ومحبو النادي.. وقال انه نزولاً عند رغبة هؤلاء قبلت ترشيح نفسي لرئاسة النادي.. رغم ان التعاون وخدمته أمر يفرضه العشق لهذا الكيان سواء كان الشخص داخل العمل الرسمي أو خارجه.
وأشار الدهش إلى انه يتمنى ان تكون رغبة أعضاء الشرف بترشيحه للرئاسة هي رغبة كافة الشرائح التعاونية، مضيفاً انه يعتز أيضاً بثقة الجماهير التعاونية التي طالبته بترشيح نفسه لكرسي الرئاسة..
وكشف الدهش عن بعض أسماء مجلس إدارته حيث قال إنه سيكون في مقدمة المجلس محمد السعدون وعبدالعزيز السعدون وعبدالعزيز العتيق وهم من أعضاء المجلس السابق وأثبتوا حضورهم وجديتهم وسيكون هناك أيضاً المهندس سامي العتيق وإبراهيم الربدي هؤلاء تم أخذ موافقتهم النهائية إلى جانب بعض الأسماء التي سيعلن عنها خلال اليومين القادمين بعد ان يتم أخذ موقفهم النهائي.. وبيّن الرئيس التعاوني المرشح انه سيعقد اجتماعاً مع أعضاء شرف ناديه لعرض أسماء مجلس إدارته ولتحديد موعد عقد الجمعية العمومية للنادي حتى نكتسب الوقت ويكون هناك فرصة أكبر للعمل من أجل مستقبل النادي..
وحول تفاؤله بالدعم الذي سيلقاه من أعضاء الشرف قال الدهش انه على ثقة كبيرة برئيس هيئة أعضاء الشرف الاستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب وأمين المجلس الأستاذ صالح أبا الخيل إلى جانب بقية المجلس الشرفي الذي نتفاخر بوجودهم في المجلس الشرفي التعاوني فهم عودونا على الدعم والمساندة في كافة الأوقات والأزمنة.. وأشار الدهش إلى انه أيضا لاقى وعودا كبيرة من عدد كبير من رجالات الأعمال داخل القصيم وخارجها بدعمه مادياً ومعنوياً..
كما رحب الرئيس التعاوني المرشح بكافة محبي النادي للعمل داخل النادي وقال انهم لا يحتاجون للدعوة للعمل داخل ناديهم ومن يأنس في نفسه الرغبة في العمل عليه ألا يتأخر في ذلك فنحن نرحب به ونسعد برأيه ومشورته خاصة ان المرحلة القادمة تتطلب العمل الجاد من أجل مصلحة التعاون.
وفي ختام تصريحه ل«الجزيرة» أوضح الدهش أنه على ثقة كبيرة بقدرات فريقه وانه بمشيئة الله سيحقق تطلعات كافة جماهير ومحبي النادي وقال إن لاعبي التعاون قادرون على رسم البسمة من جديد على شفاه كل تعاوني من خلال هذا الموسم، وأشار إلى ان ما يميز فريقه إلى جانب وجود اللاعبين المميزين وجود نخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا حضورهم في مسابقة كأس الأمير فيصل وانهم يحتاجون فقط للدعم والمساندة من الجماهير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved