Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشقير تولى إقناعه والحكام يشيدون به الشقير تولى إقناعه والحكام يشيدون به
المقيطيب يستمر رئيساً للجنة الحكام بالقصيم

* كتب- سلطان المهوس:
نجح اعضاء اللجنة الرئيسية للحكام بالمملكة بقيادة عمر الشقير في اقناع الحكم الدولي محمد المقيطيب بالعدول عن الاستقالة التي سبق وان قدمها لترك منصب رئاسة اللجنة الفرعية لحكام القصيم، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأستاذ عمر الشقير يرافقه الأستاذ محمد الشريف والأستاذ محمد الحميدي للمقيطيب بناء على ترشيح حكام القصيم له بالاستمرار رئيساً للجنة الحكام بالقصيم.
وحاول المقيطيب بكل ادب ان يعتذر عن مواصلة عمله لظروفه الخاصة إلا ان الشقير وزملاءه استطاعوا ايجاد مخارج لجميع الصعوبات التي تواجه لجنة حكام القصيم لاسيما الصعوبات المادية والفنية، وقد أكد اعضاء اللجنة الرئيسية وقوفهم الدائم مع لجنة القصيم وتذليل كافة العوائق التي تواجهها.
من جهته عبر الدولي محمد المقيطيب عن اعتزازه وتقديره الكبير لأريحية وتواضع اعضاء اللجنة الرئيسية وتفهمهم الكامل لأوضاع لجنة التحكيم بالقصيم مشيداً بالخطوات الجبارة التي تقوم بها اللجنة الرئيسية للحكام بقيادة الشقير لدعم التحكيم السعودي والوصول بالحكم المحلي إلى الساحات الدولية مبيناً انه يتشرف بخدمة الوطن من خلال التحكيم وان تكليفه هو تشريف سيسعى من خلاله إلى بذل المستحيل للارتقاء بحكام القصيم الذين يستحقون الشكر والتقدير نظير تفانيهم وتضحياتهم السابقة معتبراً ان الفرصة متاحة للجميع بدون استثناء للوصول إلى النجومية التحكيمية.
كما شكر المقيطيب زملاءه حكام القصيم نظير حرصهم الشديد على انجاح الفعاليات الرياضية بالمنطقة سواء الرسمية أو غير الرسمية متمنياً لهم التوفيق.
هذا وسيبحث المقيطيب قريباً الاسماء المطروحة لتكون اعضاء لجنة تحكيم القصيم ورفعها للجنة الرئيسية لاعتمادها.
من جهته عبر مدرب حكام القصيم والمنسق العام لاجتماعات اللجنة الاستاذ عبدالله المحيميد عن سروره لإعادة المقيطيب لمنصبه معتبراً انه جدير بأن يكون رئيساً للجنة الفرعية لمحبة الجميع له ووقوفه الدائم مع الحكام وخبرته الطويلة، كما اشاد ابو صخر بالاستاذ عمر الشقير واصفاً اياه بالخبير مضيفاً ان التحكيم
السعودي بخير ما دام الشقير رئيساً للحكام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved