Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل لقاء الفريقين اليوم قبل لقاء الفريقين اليوم
القروني: لا استعداد خاصاً للاتحاد وسنبحث عن الفوز

* مكة المكرمة - سليمان وهيب:
نفى المدرب الوطني خالد القروني قلقه من المواجهة التي ستجمع مساء اليوم بين فريقه «الوحدة» وفريق الاتحاد في الجولة الثانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين..
وأكد القروني ل«الجزيرة» أن مباراة اليوم المنافسة فيها تنحصر على «3» نقاط ومثلها مثل أي مباراة في الدوري..
وعن الفريق الاتحادي قال لا شك ان الاتحاد يعد من الفرق مكتملة الصفوف ويضم الكثير من عناصر الخبرة وأنه كمدرب يتطلع لأن يظهر فريقه أمامه بالمظهر المشرف بالرغم من أفضلية الاتحاد من حيث وجود عدد كبير من عناصر الخبرة بعكس عناصر فريقه الذين معظمهم لاعبون صغار في السن والخبرة لا تتوفر في فريقي سوى من خلال ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط.. وبشأن نظرته الخاصة للمباراة قال بالتأكيد كل مدرب يبحث عن الفوز لاسيما وأنه حق مشروع.
من ناحية أخرى أظهر الأنجولي باولو ديسلفا العائد مجدداً لفريق الوحدة استعداداً جيداً للمشاركة في مباراة اليوم التي ستجمع بين فريقه والاتحاد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل..
ويتوقع أن يزج المدرب الوطني خالد الفروني باللاعب ديسلفا في الشوط الثاني من المباراة إلى جانب مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي عيسى المحياني. ديسلفا أكد في حديث مقتضب ل«الجزيرة» بأنه لم ينقطع عن التمارين قبل وصوله إلى أرض المملكة للمشاركة مع فريق الوحدة في تجربة احترافية جديدة وابان بأنه شارك قبل أكثر من أسبوع في مباراة مع منتخب بلاده «انجولا».. ديسلفا تمنى أن تكون بدايته المتجددة مع الفريق الوحداوي ايجابية. وقال حاتم خيمي «كابتن فريق الوحدة الأول لكرة القدم» بأن المباراة التي ستجمع بين فريقه والاتحاد مساء اليوم الخميس ستكون حافلة بالندية والاثارة على غرار ما عرف عن مباراة الفريقين دائماً.
وتفاءل خيمي بظهور فريقه بصورة أحسن مما قدمه الفريق في مباراة الأهلى التي خسرها «1/0».
الخيمي في الوقت الذي أشاد فيه باستعدادات فريقه للمباراة امتدح فريق الاتحاد واعترف بأنه يفوق فريقه بمراحل من حيث الامكانيات.. وأضاف هذا لا يعني بأن فريقي سيدخل للمباراة وهو مستسلم مسبقاً للاتحاد..
مشيراً بأن فريقه سيلعب وهدفه الكسب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved