Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منصور البلوي في إيضاح لما يدور في ناديه هذه الأيام: منصور البلوي في إيضاح لما يدور في ناديه هذه الأيام:
نسعى إلى ترسيخ العمل من أجل الاتحاد والنظام الجديد سيوزع المسؤوليات ويحكم أداء الإدارة
مشروع ضخم لتأهيل صالات الاستقبال ومتحف تاريخي يضم إنجازات النادي

* جدة - حمود البقمي:
أكد منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد على أن ما يشهده النادي هذه الأيام من ترتيبات وتنظيمات ترمي في واقع الأمر إلى ترسيخ قاعدة العمل من أجل الاتحاد.
ومضى في شرحه إلى النظام الإداري الذي جرى الاعداد له منذ ان تولت إدارته زمام الأمور في النادي حيث اشتمل على لوائح عدة تحفظ لكل عامل وموظف في النادي حقوقه التي يتقاضاها مقابل تأديته الواجبات التي تمليها عليه هذه اللوائح.
وقال رئيس الاتحاد ان النظام الإداري الجديد سيعالج مسألة تنظيم العمل وتوزيع المسؤوليات والواجبات داخل النادي في الوقت الذي سيحكم أداء هذا الجهاز الإداري وسيمكنه من العمل وفق أحدث وسائل تقنية الحاسب الآلي لتسهيل مهمة التقويم والإنجاز.
وذكر منصور البلوي بأن النادي سيشهد أيضاً إعادة تنظيم لمعسكرات الناشئين والشباب انطلاقا من الاهتمام الذي توليه الإدارة لهذا القطاع ولتهيئة المناخ المناسب لهذه المواهب.
وأضاف بأن مشروعاً ضخماً يرمي إلى إعادة تأهيل صالات استقبال ضيوف النادي وأعضاء شرفه تشتمل على المتحف التاريخي الذي يحكي قصة هذا النادي العريق الزاخرة بالعديد من المواقف والذكريات الجميلة التي يبحث عنها كل محب للاتحاد.
وأوضح ان متحفاً قيماً سيشتمل على كؤوس وبطولات النادي موثقة بوقائع تاريخية تقدم للأجيال فضلا عن تجهيز خيمة الاتحاد التي نتطلع إلى ان تكون عبارة عن منتدى رياضي ثقافي داخل أروقة نادي الاتحاد.
وقال البلوي: ان شعارنا في هذه الإدارة العمل من أجل الاتحاد ولم نضحِ بوقتنا وأعمالنا إلا من أجل أن نؤسس قاعدة صلبة ينطلق منها الاتحاد في كل الألعاب وفي كل المجالات مشرفاً وقادراً بإذن الله تعالى على أن يكون الأول في كل مسمى وأن يحافظ على سجله الناصع بالإنجازات والانتصارات.
وحول اعداد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أشار رئيس الاتحاد إلى أن الهدف هو تهيئة فريق قادر على تحقيق تطلعات وطموحات الاتحاديين. والإدارة قبل كل شيء وضعت كامل ثقلها في الجهاز الفني بقيادة السيد كندينيو ومساعديه ونأمل ان يتفاعل اللاعبون مع الجهازين الفني والإداري من أجل ان نصل إلى الهدف وتحقيق البطولات.
وأكد من جديد أن مدرب الفريق يملك كامل الصلاحيات الفنية في اختياره العناصر المؤهلة لتمثيل الفريق ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أتدخل في شؤونه الفنية.
وتطرق رئيس نادي الاتحاد إلى علاقة ناديه بالمجلس الشرفي وقال إن جميع أعضاء الشرف على تواصل دائم مع نادينا وتحظى إدارتنا بالمتابعة والاهتمام من الجميع وأنا أقدر لهم جميعاً هذا التواصل الذي لايعتبر غريباً على رجال الاتحاد.
ومضى في هذا السياق قائلاً: ان برنامجاً حافلا سيعمل من شأنه توثيق قنوات الاتصال بأعضاء شرف النادي وإدارات الأندية الأخرى وبالمجالات المرتبطة بالنادي مشيراً إلى ان من ضمن هذه البرامج التي ترمي إلى توثيق رسالة نادينا إلى المجتمع بصفة عامة الوصول إلى طلبة المدارس وتنظيم زيارات لهم إلى النادي واللقاء الدوري مع أعضاء الشرف وجماهيرنا الوفية في كل مكان. واعداد برنامج علاقات اللاعبين وتقديم محترفينا ونجومنا للمجتمع بالصورة الجيدة التي تعكس واقع الأندية وما تحظى به من عناية واهتمام بالنشء والشباب الرياضي الذي دأب دائماً على الحفاظ على تقاليدنا وتعليم ديننا الحنيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved