Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

متفائل بالفوز.. الزامل لـ « الجزيرة »: متفائل بالفوز.. الزامل لـ « الجزيرة »:
لن ننساق وراء تصريحات الاتفاقيين والمكافآت بانتظار لاعبينا

* الدمام - سامي اليوسف:
أبدى عضو شرف نادي القادسية الفعّال أحمد الزامل امتعاضه الشديد من التصريحات الصحافية التي أطلقها بعض الاتفاقيين حول مباراتهم الدورية مع القادسية مساء اليوم.. قائلاً: «لن ننساق وراء مثل هذه التصريحات التي لا تخدم التنافس التقليدي الرياضي بين القادسية والاتفاق».
وتوقع الزامل مباراة مثيرة بين الفريقين وأن لا تخلو من الأهداف مذكراً بجاهزية لاعبي فريقه الدوليين وعودة المدافع زكريا الهداف وإمكانية مشاركة المدافع السنغالي سيلاليون بعد وصول بطاقته الدولية وحل المشكلة التي كانت قد نشبت بين إدارة القادسية وإدارة نادي حسنية أغادير حيث كان يلعب اللاعب لموسمين هناك.. وتمنى ان يكرر فريق القادسية انتصاراته القوية على الاتفاق التي كانت في الموسم الفائت.
وأشار عضو الشرف القدساوي في تصريحه ل«الجزيرة» إلى أن إدارة ناديه قد قررت صرف راتب شهر للاعبين المحترفين قبيل مباراة الاتفاق وكذلك صرف مكافأة الفوز على الرياض في مران الثلاثاء تحفيزاً للاعبين على مضاعفة الجهد وتحقيق الفوز على منافسهم التقليدي واعداً بالمزيد من المكافآت للاعبين في حال تواصل الانتصارات. وعلّق الزامل على مستوى القادسية أمام الرياض والفوز الكبير (4-صفر) بقوله: لقد تفاجأت بمستوى ولاعبي الرياض الذين شاهدتهم في الملعب فلم أتعرف سوى على لاعبين اثنين فقط من التشكيل الأساسي الذي أخرجنا من كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة) الموسم الماضي..
وأكد أيضاً أن ناديه كسب توقيع عدد من اللاعبين الشباب الذين وصل عددهم إلى (18) لاعباً سيشكلون نواة فريق المستقبل بالقادسية.. بعضهم من لاعبي أندية الشرقية كالكدادي الذي يلعب «ليبرو» وسيفيد الفريق مستقبلاً.
وأشاد الزامل بإمكانيات المدرب الدكتور جان بيفارنيك واصفاً إياه بالمدرب «الخبير» الذي سيفيد الفريق واللاعبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved