Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماذا يتوقع الاتحاديون قبل مواجهة الوحدة اليوم؟ ماذا يتوقع الاتحاديون قبل مواجهة الوحدة اليوم؟

* جدة - حمود البقمي:
أكد منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد جاهزية فريقه للقاء اليوم امام الوحدة على استاذ الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الاسبوع الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مؤكداً عزم واصرار لاعبي فريقه على تحقيق الفوز الثاني لهم في المسابقة والظفر بنقاط المباراة على الرغم من قوة الفريق الوحداوي الذي يسعى هو الآخر لتحقيق فوز ثمين له على حساب الاتحاد.
واستغرب البلوي من يتوقع فوز الاتحاد قطعاً بنتيجة المباراة حيث شدد على قوة الوحدة خاصة في مبارياته امام الاتحاد. ومضى يقول ثقتنا في اللاعبين لا حدود لها وواثقون بإذن الله من الفوز. وعن مدى رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق الاتحادي في المباراة الماضية امام الخليج رد قائلاً كمباراة اولى نحن راضون عن ما قدمه اللاعبون في المباراة الى جانب الطريقة الفنية التي اعتمد عليها المدرب وتمنى في نهاية تصريحه ان يحالف التوفيق فريقه في مباراة اليوم وفي بقية مباريات المسابقة.
من جهته قال مدافع فريق الاتحاد باسم اليامي ان فريقه قادر على حصد نقاط المباراة. واضاف لقاؤنا اليوم امام الوحدة مهم جداً لنا وسنسعى الى كسبه وحصد نقاطه خصوصاً انه يقام امام جماهيرنا كأول مباراة لهذا الموسم والتي نتوقع ان تزحف الى استاد الامير عبدالله الفيصل لمساندة الفريق والاحتفال بالفوز وهو ما يدعمنا بإذن الله على مضاعفة الجهد في المباراة التي اتوقع ان تظهر بالطابع القوي الذي دائماً يصاحب لقاءات الاتحاد والوحدة خصوصاً اننا نسعى الى كسب الفريق الذي يدربه مدربنا السابق الكابتن خالد القروني الذي تجمعنا به ذكريات جميلة كما انه هو كذلك حريص على ان يكسب فريقه الوحدة مباراة اليوم التي تجمعه باخوانه واصدقائه في الاتحاد.
وحول المباراة قال مبروك زايد حارس مرمى الاتحاد انه يدرك هو وزملاؤه في الفريق اهمية جميع المباريات ويسعون الى الفوز وحصد نقاط المباريات القادمة للتربع على صدارة الفرق لأن ذلك هو الموقع الدائم والمناسب لعميد الاندية السعودية. وحول مباراة اليوم قال هذه المباراة من المباريات الهامة لنا للسعي والانطلاق الى القمة وهي ليست مباراة خاصة ولا تختلف عن المباريات الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved