Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام الجولة الثانية لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى في ختام الجولة الثانية لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى
قمة الأحساء تجمع الجارين الفتح وهجر في بداية مبكرة
النجمة يستضيف الحمادة والأنصار يبحث عن الصدارة عبر شباك الحزم

* بريدة - ناصر الفهيد:
تختتم مساء اليوم الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله (تحت 23سنة) لأندية الدرجة الأولى بإقامة المباريات الثلاث للمجموعة الثانية على ملاعب الاحساء وعنيزة والمدينة المنورة.. وستكون المباريات على النحو التالي:
الفتح * هجر
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ستكون جماهير الكرة في الاحساء على موعد مع قمة الكرة في المنطقة عندما يلتقي ابناء العمومة الفتح وهجر هذا المساء. الفريقان متساويان في كل شيء.. كلاهما يحمل نقطة من تعادل وبنفس النتيجة، فالفتح تعادل مع النجمة بهدف وهجر تعادل مع الانصار بهدف وهما في المركز الثاني مكرر..
بلا شك الفريقان يطمعان بالفوز للانطلاق والمنافسة مبكراً على التأهل.. وكذلك كل منهما يرغب في الفوز بالتنافس التقليدي وارضاء الجماهير.. فهل يفوز الفتح الصاعد الجديد ويهدي جماهيره باكورة الموسم.. أم ان هجر العريق يرفض ذلك ويكون الفوز له؟!
النجمة * الحمادة
في عنيزة وعلى ملعب التعليم يستضيف فريق النجمة ضيفه القادم من الغاط فريق الحمادة.. النجمة هابط من الممتاز.. والحمادة حامل اللقب.. إذاً لقاء يتوقع له الإثارة والندية خاصة والفريقان يعتبران من منطقة واحدة تقريباً فالغاط لا تبعد عن عنيزة بأكثر من مئة كيلو متر.. الحمادة يتصدر المجموعة بثلاث نقاط اثر فوزه الصريح على الحزم في الجولة السابقة بهدفين نظيفين.. والنجمة في المركز الثاني مكرر بنقطة واحدة حققها من تعادل أمام الفتح..
الحمادة يرغب في مواصلة الانتصارات والحاق النجمة بالحزم ليواصل طريقة لحماية لقبه من الذهاب لغيره.. والنجمة يبحث عن تحسين صورته كفريق عريق وهابط من الممتاز..
فهل يلحق الحمادة النجمة بالحزم ويعود للغاط بالنقاط الثلاث.. أم أن أبناء عنيزة يكون لهم قرار آخر يختلف عن قرار شقيقهم الحزم؟!!
الأنصار * الحزم
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة يستضيف فريق الأنصار ضيفه القادم من الرس فريق الحزم..
الأنصار في المركز الثاني مكرر بنقطة واحدة اثر تعادله مع هجر في الجولة السابقة.. والحزم في المركز الأخير بدون نقاط حيث خسر اللقاء الافتتاحي أمام الحمادة بهدفين دون مقابل..
الأنصار يبحث عن الفوز وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره كون الفوز قد يصعد به لصدارة المجموعة في حالة تعثر الحمادة أمام النجمة.. أما الحزم فهو يريد تعويض الخسارة المؤلمة السابقة وطمأنة جماهيره بأن الخسارة كبوة جواد وتعويضهم بفوز خارج الأرض..
فهل يعوض الحزم جماهيره وخسارته السابقة.. أم يعود من المدينة بخسارة ثانية؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved