Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتفعيل دورهم في دعم المشروع لتفعيل دورهم في دعم المشروع
تنفيذية (المدينة المنورة بلا أمية) تلتقي مع عمد الأحياء

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نظمت اللجنة التنفيذية لمشروع المدينة المنورة بلا أمية صباح أمس الأربعاء لقاءً مع عُمد الأحياء بالمدينة المنورة بمناسبة قرب بدء تنفيذ المشروع مع بداية العام الدراسي 1424/1425هـ وذلك بالصالة الثقافية بمقر إدارة التعليم.
وقد استهل نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع يوسف الفقي اللقاء بكلمة أوضح فيها أهداف المشروع ومنطلقاته، والدعم الذي يحظى به من لدن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا والمتابعة من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ومعالي نائبه الدكتور خضر القرشي.
كما بين النتائج الإيجابية المأمول تحقيقها من خلال المشروع والتي ستنعكس على الفرد والمجتمع، والتي يعول فيها على تعاون جميع الجهات الرسمية والخاصة بجميع مستوياتها في تنفيذ هذا المشروع ودور عُمد الأحياء في دعم رسالة المشروع عبر متابعة حث سكان الحي المستهدفين للالتحاق بالمراكز والفصول الدراسية الواقعة ضمن أحيائهم.
عقب ذلك شرح مدير قسم تعليم الكبار بالمنطقة عبدالعزيز طباخ جوانب الخطة التنفيذية للمشروع والنتائج الإحصائية للمسوحات الميدانية التي شملت مختلف أحياء المدينة المنورة، وعدد المراكز والفصول في مدارس البنين والبنات التي تم اعتماد توزيعها وفق نتائج المسح وكثافة وجود الأميين والأميات.
وفي ختام اللقاء فتح باب النقاش حول العديد من الجوانب التنفيذية والإعلامية للمشروع وسبل تفعيلها ضمن مجتمع الحي وفي مختلف أحياء المدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved