Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير تبوك يتكفل بعلاج سعود بن حرب أمير تبوك يتكفل بعلاج سعود بن حرب

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
تكفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك - حفظه الله - بتحمل كافة نفقات علاج الشيخ سعود بن عيد بن حرب عضو مجلس منطقة تبوك على نفقة سموه الخاصة وكذلك المصاريف التي تتطلبها فترة مكوثه في احد المستشفيات الخاصة المتخصصة بالعاصمة الأردنية عمان، حيث أجريت له عملية جراحية يوم أمس الأربعاء بعمان.
ورفع الشيخ سالم بن عيد بن حرب شيخ قبيلة بني عطية باسمه وكافة أفراد قبيلة بني عطية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تكفله بعلاج شقيقه سعود على نفقة سموه الخاصة.
وقال: إنني أعجز عن وصف مشاعري تجاه سمو الأمير فهد الذي عود أبناء هذه المنطقة على الوقوف معهم في كافة ظروفهم، فمواقفه الإنسانية يشهدها القاصي والداني والتي تسجل له - رعاه الله - بمدادٍ من ذهب.
وأضاف شيخ قبيلة بني عطية الذي يرافق شقيقه سعود في احد المستشفيات الخاصة بعمان في اتصال هاتفي أجرته معه «الجزيرة» أن متابعة سموه الكريم لشقيقه كانت مستمرة ومنذ فترة طويلة حيث تابع سموه - حفظه الله - حالته في مستشفى الملك عبدالعزيز العسكري بتبوك ومستشفى القوات المسلحة بالرياض ودعا الله أن يحفظ سموه الكريم وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved