Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحديثي يطالب الشركات والمؤسسات بتحديث معلوماتها الحديثي يطالب الشركات والمؤسسات بتحديث معلوماتها
مكتب العمل بالرياض يسهم في تدريب أكثر من 100 يتيم

* الرياض سعود الهذلي:
قام مكتب العمل بمنطقة الرياض بتدريب عدد كبير من الطلاب أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة وصل إلى أكثر من مائة طالب وكذلك تم تدريب 78 طالباً من ابناء مؤسسة التربية النموذجية وذلك خلال الاجازة الصيفية لهذا العام مما كان له أكبر الأثر في نفوس هؤلاء الأيتام واستفادتهم معنوياً ومادياً واكتسابهم الخبرات والمهارات التي تعينهم مستقبلاً على مواجهة الحياة وقام بعملية التنسيق مع الشركات والمؤسسات الباحث الاجتماعي محمد بن سعد العجلان. ذكر ذلك ل«الجزيرة» مدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض حمد بن عبدالله الحديثي.
وأضاف قائلاً ان هناك جهات أسهمت بتوفير العمل المناسب وتذليل كافة الصعوبات في سبيل انجاح عملية التوظيف وهي عدة شركات ومؤسسات بالمنطقة.
ومن جهة أخرى طالب الحديثي جميع شركات ومؤسسات المقاولات العاملة في المنطقة بضرورة مراجعة المكتب لتحديث معلوماتها وخاصة فيما يتعلق بتحديد مواقع مقراتها تفاديا لتصنيفها ضمن المنشآت المتلاعبة في حال عدم تمكن اللجان التفتيشية من العثور عليها في مواقعها المحددة في سجلاتها لدى المكتب. وأضاف مدير مكتب العمل في الرياض ان هذه الخطوة تأتي في اطار المتابعة الجادة من قبل المكتب لتلك الشركات والمؤسسات للتأكد من احتياجها الفعلي للعمالة التي تقوم باستقدامها. كما قام بتكثيف الحملات التفتيشية على عدد من المنشآت والشركات والمؤسسات وذلك من أجل التحقق من جديتها في مزاولة النشاط المصرح لها بذلك والذي تم على أساسه استقدام العمالة الخاصة بتلك الشركات والمؤسسات وتم خلال ذلك احالة عدد من المنشآت المخالفة إلى الجهات المختصة لتطبيق الإجراءات النظامية بحقها اضافة إلى اغلاق ملفات الاستقدام الخاصة بها لدى المكتب.
وفي ختام حديثه حذر الحديثي جميع الشركات والمؤسسات التي غيرت مواقعها السابقة دون اخبار المكتب من أن اللجان التفتيشية سوف تتعامل مع هذه المنشآت باعتبارها منشآت مخالفة ولا تمارس نشاطها المصرح لها به في حالة عدم العثور عليها في تلك الموقع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved