Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج لاستقبال المعلمين الجدد بشقراء برنامج لاستقبال المعلمين الجدد بشقراء

* شقراء- محمد الحميضي:
ترأس مدير التربية والتعليم في محافظة شقراء بالنيابة الأستاذ/ عبدالعزيز عبدالله المسند اجتماعاً للجان المشرفة على استقبال المعلمين الجدد وذلك بحضور عدد من رؤساء الاقسام المعنية بالإدارة.
وقد بدئ الاجتماع بكلمة للأستاذ/ عبدالعزيز المسند رحب فيها بالحضور وبين الهدف من عقد هذا الاجتماع بعدها تمت مناقشة برنامج الاستقبال الذي اعدته الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة وتشرف عليه إدارة شؤون المعلمين بالإدارة.
حيث تقرر ان يكون موعد تنفيذ البرنامج يوم السبت 9/7/1424هـ باحتفال يقام بهذه المناسبة بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظة شقراء/ عبدالرحمن العيد وذلك في مقر بيت الطالب بشقراء.
وسيلقي معالي وزير التربية والتعليم كلمة بهذه المناسبة تلقى على المعلمين الجدد في كافة مناطق ومحافظات المملكة وذلك عبر برنامج «البالتوك».
حيث سيستمر الاستقبال للمعلمين الجدد حتى يوم الاثنين 11/7/1424هـ. ذكر ذلك رئيس شؤون المعلمين بالإدارة بشقراء/ طارق عويض القحطاني. وقال بأن هناك عددا من البرامج والمناشط التي سيتم تنفيذها خلال هذه الفترة مؤكداً على أهمية حضور المعلمين الجدد لكافة البرامج التي سيتم تنفيذها خلال أيام الاستقبال حيث سيتم احتسابها من أيام المباشرة لهؤلاء المعلمين الجدد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved