Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركتا يوسف ناغي المتحدة وإل جي تقدمان برنامج «الخدمة في حينها» شركتا يوسف ناغي المتحدة وإل جي تقدمان برنامج «الخدمة في حينها»

* جدة - نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت شركة يوسف ناغي المتحدة، الموزع المعتمد الوحيد لأجهزة إل جي المنزلية ومنتجاتها الإلكترونية، مؤخراً عن بدء برنامج «الخدمة في حينها» في كافة مراكز خدمات إل جي الرئيسية. وأقيم حفلٌ تدشيني مختصر لهذه المناسبة بمركز الخدمة الرئيسي للشركة بجدة.
وأبان السيد/ سونج وهومهندس وصاحب مبادرة البرنامج أنه وقد بدأ برنامج هذه الخدمة، فإن شركة يوسف ناغي المتحدة - قسم الإلكترونيات ستستمر في دراسة العوامل التي من شأن تحسينها أن تؤدي إلى تقديم خدمات أفضل لعملاء إل جي. ويوفر البرنامج إصلاحاً فورياً لأجهزة إل جي المنزلية ومنتجاتها الإلكترونية بينما يكون الزبون في انتظار استلامها. ويقوم قسم الصيانة بشركة يوسف ناغي المتحدة بإصلاح المنتج في مدة 30 دقيقة أو يخطر الزبون إذا كان الإصلاح يستغرق أكثر من ذلك. ومهما يكن فإن عملية الإصلاح لا تستغرق أكثر من 12 ساعة عمل. وأضاف أنه أثناء الأسبوع الأول للبرنامج تم إصلاح منتجات 80% من الزبائن خلال النصف ساعة الأولى وأن هذه الخدمة دليل على الخبرات الفنية الرفيعة في شركتنا مما يجعلنا نشعر بالفخر، ففنيو الشركة مدربون على أعلى مستوى وخاصة في مجال التعامل مع الزبون والتواصل».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved