Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقار القابضة.. توزع شهادات أسهم سوق بني النجار عقار القابضة.. توزع شهادات أسهم سوق بني النجار

* الرياض - عبدالرحمن الرميح:
في خطوة اعتبرت بمثابة توثيق قانوني لحقوق المساهمين في سوق بني النجار بمركز الحرم التجاري والسكني بالمدينة المنورة بدأت شركة عقار القابضة في توزيع شهادات الأسهم على المساهمين.
وتأتي هذه الخطوة بعد أن أنهت عقار القابضة عمليات المراجعة والتدقيق الخاصة بقائمة المساهمين.. صرح بذلك الأستاذ أيمن بن يوسف آل قطب الرئيس التنفيذي لشركة عقار القابضة، وأضاف ان الشركة وتسهيلاً على المساهمين فقد هيأت - وكمرحلة أولى - مكاتب في فروعها بكل من جدة، الرياض، المدينة المنورة لتسليم شهادات الأسهم، فيما سيوجد مندوب لها في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية لتوزيع الشهادات على المساهمين في المنطقة الشرقية.. كما تعمل الشركة حالياً كذلك على إعداد خطة لتوزيع الشهادات على المساهمين في باقي مناطق المملكة ويمكنهم الاتصال بالشركة لتسهيل استلامهم شهادات أسهمهم.
ومن ناحيته أكد الأستاذ أيمن قطب أن البرنامج التنفيذي الذي وضعته عقار القابضة لانشاء مركز الحرم التجاري والسكني بالمدينة المنورة يسير وفق الاطار الزمني المحدد له ويمثل سوق بني النجار المشتمل على 1200 محل تجاري، المرحلة الأولى لإنشاء المشروع.
الجدير بالذكر أن عقار القابضة كانت قد طرحت قبل نحو ثلاثة أشهر سوق بني النجار للاكتتاب ووجد إقبالاً كبيراً من المساهمين بحيث تم تغطيته خلال ثمانية أيام فقط من الاعلان عنه وبعد أن تم الاكتتاب في كامل أسهمه والتي تبلغ 40 ألف سهم بقيمة اسمية قدرها 25 ألف ريال للسهم الواحد.
وكانت اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية المحيطة بالحرم النبوي الشريف قد أنهت مؤخراً أعمال الهدم والتنظيف لموقع مشروع مركز الحرم فيما بدأت عقار القابضة الأعمال الإنشائية لتسوير الموقع تمهيداً للبدء في أعمال الحفر مع نهاية شهر رجب الحالي «سبتمبر 2003» والتي يتوقع أن تستغرق نحو ستة أشهر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved