Thursday 4th september,2003 11298العدد الخميس 7 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

عودة الحابي للعمل
باشر المشرف العام على مستشفى السليل العام ماجد بن محمد الحابي العمل بعد تمتعه بإجازته السنوية التي قضاها برفقة العائلة داخل ربوع المملكة. عودة الحابي شهدت نشاطاً وحيوية كما عُهِد عنه. حمداً لله على السلامة ومزيداً من النجاح.
***
البصري يباشر عمله
باشر الاستاذ خالد بن محمد البصري المدير التنفيذي لصندوق الحياة الفطرية بالهيئة الوطنية لحماية الفطرية مهام عمله بمكتب الهيئة بالرياض بعد ان قضى إجازته السنوية في المناطق السياحية بربوع الوطن الغالي عوداً حميداً.
***
المنيع للتاسعة
تمت ترقية الأستاذ أحمد بن عبدالله المنيع رئيس قسم الأراضي ببلدية محافظة الزلفي الى وظيفة مدير إدارة الأراضي بالمرتبة التاسعة وقد تلقى أبو عاصم التهاني ومزيداً من التوفيق وعقبال الرتب العليا دنيا وآخره.
***
العيدي إلى الثامنة
صدر قرار مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم القاضي بترقية مدير شؤون الموظفين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ يوسف بن عبدالعزيز العيدي من المرتبة السابعة إلى المرتبة الثامنة.تمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح في حياته العملية وألف مبروك.
***
أفراح القوبع
بحضور عائلة العروسين تم في عنيزة زفاف الملازم أول خالد بن عبدالله القوبع من القوات البرية الملكية السعودية بحفر الباطن على كريمة الأستاذ فهد بن عبدالله الجطيلي.. ألف مبروك.
***
فرحتان للغامدي
تمت ترقية الاستاذ صالح بن مسفر الغامدي إلى مساعد مدير خدمات عملاء بالخطوط السعودية على درجة 17 هذه الفرحة تزامنت مع تماثله للشفاء بعد ان أجريت له عملية قسطرة في القلب.. تهانينا وتمنياتنا له بالشفاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved