Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من معسكره هناك من معسكره هناك
منتخبنا للطائرة يلاقي الصين اليوم استعداداً للآسيوية

  يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة الطائرة استعداداته الجادة في معسكره الإعدادي الذي يقام حالياً في الصين وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الثانية عشرة للرجال التي ستقام خلال الفترة من 5 - 12 سبتمبر وبمشاركة 14 منتخبا آسيوياً قسمت إلى أربع مجموعات، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم البلد المستضيف الصين وكازخستان ويتأهل فريقان من كل مجموعة وكان منتخبنا أول الفرق وصولاً إلى مدينة تيانج الصينية حيث يقيم معسكراً لمدة أسبوع.
من جهة أخرى، أكد إداري المنتخب محمد الحناكي بأن الأخضر أكد جاهزيته واستعداده لخوض هذه البطولة حيث بدأ مبارياته التجريبية مع بعض منتخبات الجامعات الصينية واستطاع كسب لقاءين وسيخوض اليوم الاثنين مباراة ودية أمام المنتخب الصيني الذي سيقابله في البطولة. وجاء ذلك تكريما للبعثة السعودية بحكم أنها أول المنتخبات وصولاً وأبدى الاتحاد الصيني استعداده لتقديم كافة المتطلبات لأفراد البعثة.
وأضاف الحناكي أن جميع أفراد البعثة بصحة وعافية ولا توجد أي إصابات ويواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد السلولي ومساعده الوطني محمد كنو إشرافه على الفريق وتسجيل جميع الملاحظات للوقوف على مستوى اللاعبين واختيار التشكيلة المناسبة التي سوف تشارك في مباريات البطولة. وتمنى الحناكي أن يقدم المنتخب المستوى الذي يشرف الكرة السعودية في هذا المحفل مؤكداً أن دعم واهتمام المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة أعطى ثقة كبيرة لجميع أفراد البعثة لتحقيق نتائج إيجابية بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved