Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المشرف يعود اليوم.. والأولمبي يواصل تدريباته المشرف يعود اليوم.. والأولمبي يواصل تدريباته
محاولات نصراوية جادة لإبعاد تينيوريو عن البرازيل وفنزويلا
تيمبكفتش يخطط «تكتيكياً» للطائي.. وسيف يقطع الغياب

* كتب.. عيسى الحكمي:
بدأ نادي النصر امس محاولات جادة لابقاء مهاجمه الاكوادوري اوتلن تينيوريو في صفوفه خلال مباراتي الفريق الدوريتين المقبلتين امام الطائي والهلال في الجولة الثانية والثالثة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
وكان النصر تسلم في الساعات الماضية طلب الاتحاد الاكوادوري السماح للاعب بالعودة الى بلاده والانخراط مع عناصر المنتخب القومي الاكوادوري في مباراتي 6 و 10 سبتمبر الجاري امام فنزويلا والبرازيل ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2006 في المانيا.
وينتظر ان تتحدد الصورة النهائية لمشاركة اللاعب اليوم او غداً على ابعد تقدير.من جانب آخر ركز اليوغسلافي تيمبكفتش امس الاحد في حصة التدريب الرئيسية على الجوانب التكتيكية بعد حصة مران لياقية قليلة.
ووضح تركيزه على صناعة اللعب وعناصر وسط الميدان مارسيلنو والدوسري وماطر واوقف اللعب غير مرة لإيصال تعليماته.وعاد امس الاحد رسمياً لاعب الارتكاز فيصل سيف للتدريبات وشارك مع المجموعة الثانية في اشارة الى زوال اسباب غيابه خلال الايام الماضية.
يوسف يبدأ
وفي الجانب الاولمبي النصراوي بدأ يوسف خميس امس مهمته رسمياً وقاد التدريب الاول لفريق تحت 23 سنة الذي اغلبه من لاعبي درجة الشباب.
وكان يوسف خميس اختار الوطني محمد الدوسري مساعداً له بعد التنسيق مع الادارة النصراوية برئاسة الامير عبدالرحمن بن سعود، وسبق للدوسري القيام بالمهمة في اوقات متقطعة مع المدرب الاسبق لدرجة الشباب المغربي حرمة الله ومع البلجيكي علي اراتش.
والعساف يبدأ
واخيراً يبدأ عساف العساف عضو مجلس الادارة المشرف الكروي على الفريق الكروي النصراوي اولى مهامه الاشرافية بعد وصوله المنتظر مساء امس من خارج المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved