Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«عضلات البطن» تبعد الخثران والإرهاق يحرم «ديفيد».. «عضلات البطن» تبعد الخثران والإرهاق يحرم «ديفيد»..
آدديموس «يغربل» الهلال قبل مواجهة الشباب!!
استبعاد بعض الأسماء واستدعاء آخرين.. واجتماع إداري فني خاص

* كتب - طارق العبودي:
أحدث مدرب فريق الهلال الكروي الهولندي آدديموس «غربلة شاملة» في تشكيل فريقه الذي يستعد لخوض مباراته الدورية الثانية التي ستجمعه مساء الأربعاء بالشباب «المتصدر».
ورغم عدم اعتماده على أي مناورة كروية في مران الأمس وتركيزه بشكل مكثف على النواحي الفنية والتكتيكية إلا أن الأسماء التي طالبها بتنفيذ «الجمل التكتيكية» كشفت عن هوية التشكيل الأقرب الذي سيعتمده في المباراة والمكون من: الدعيع والدوخي «عزيز» والشريدة وسليمان والمطيري والحربي ومجرشي «الغامدي» والصالح والشلهوب وتراوري والجمعان.
وكانت الاستعدادات الهلالية للشباب قد انطلقت أمس بعد أن توقفت يوماً واحداً فقط تمتع خلاله اللاعبون براحة تامة. وشهد المران مشاركة النجم نواف التمياط في التمارين اللياقية الجماعية والكروية «الانفرادية» لأول مرة منذ فترة طويلة فيما شهدت عودة الشريدة وخليل اللذين غابا عن مران الجمعة.ولم يتمكن العاجي ديفيد بيلي الذي وصل عصر أمس من المشاركة في المران لظروف الإرهاق وسيبدأ تدريباته هذا اليوم.وعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعاً مطولاً بحضور أمين عام النادي أحمد الخميس وعضوي مجلس الإدارة د. منصور المنصور وفهد المصيبيح لمناقشة كل ما يتعلق بالمباراة الماضية أمام الاتفاق والمقبلة أمام الشباب.
من جهة ثانية، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الوسط عبدالعزيز الخثران عن إصابته بتمزق خفيف في عضلات البطن السفلى غير أن غيابه عن الملاعب لن يستمر طويلاً خصوصاً وأنه سيكتفي بالراحة مع تطبيق العلاج الطبيعي والأدوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved