Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لعدم مصداقيته في المفاوضات لعدم مصداقيته في المفاوضات
الأهلي يصرف النظر عن المغربي فهمي

* جدة - حمود البقمي:
أوضح الاستاذ خالد الغامدي مشرف العلاقات العامة بالنادي الأهلي عن اغلاق ملف المفاوضات بشكل نهائي مع المحترف المغربي عبدالإله فهمي وذلك بعد ان وصلت المفاوضات بين اللاعب وادارة ناديه «ليل الفرنسي» إلى طريق مسدود حيث كان من المقرر ان يحصل اللاعب على 250 ألف دولار وادارة ناديه على 200 ألف دولار ولكن اللاعب اصر على ان يستلم كامل المبلغ المقرر لانتقاله إلى النادي الأهلي المقدر بـ450 ألف دولار ورفض ان يتسلم من ادارة ناديه 50 ألف دولار كزيادة على 250 ألف دولار الحصة المتفق عليها للاعب وذلك بسبب مستحقات متأخرة للاعب مع ناديه.
الجدير بالذكر ان هذه الاشكالية في المفاوضات بين اللاعب المغربي وناديه كانت مغيبة تماماً وغير معروفة لدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي قاد المفاوضات مع اللاعب وادارة النادي.
وصرفت ادارة النادي الأهلي فكرة التعاقد مع اللاعب بسبب عدم المصداقية من اللاعب حيث تم ارسال تأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة قبل اكثر من اسبوع حسب رغبة اللاعب الذي لم يوضح للأمير خالد بن عبدالله خلافه في الامور المالية مع نادي ليل الفرنسي رغم الاتصالات العديدة الذي اجراها سموه مع اللاعب.
من جهة اخرى سيعمل اصحاب القرار في النادي على البحث عن لاعب كبير في خط الدفاع سيكون صاحب امكانيات فنية كبيرة ويكون في مستوى طموحات الاهلاويين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved