Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

المستوى الذي قدمه الهلال أمام الاتفاق وخسارة الرياض «الرباعية» من القادسية أكدت مرة أخرى وبما لا يدع مجالاً للشك أن الاستقرار الإداري أحد أهم أسباب تفوق الفريق وقدرته على الظهور بالمظهر الحسن الذي ينشده أنصاره!!
إذا كان المهاجم النصراوي تورينيو سيرتدي قناعه الغريب بعد كل هدف يسجله مع الفريق فإنه موعود ببطاقة صفراء مع كل هدف ما لم تتغير قناعات الحكام وقراراتهم ويصدر قرار فاصل في مثل هذه المسألة!!
توقع البعض أن إدارة النادي العاصمي ستحث لاعبها على عدم مخالفة النظام وسوء السلوك لكن المفاجأة تمثلت في «تفعيل» القناع.. والهجوم على قرار الحكم!!
المدرب الوطني خالد القروني أعاد خسارة الوحدة من الأهلي إلى أن لاعبي الأول كانت لديهم رهبة من اللعب أمام الفرق الكبيرة.. فهل يجهل مدربنا القدير تاريخ الوحدة إلى هذا الحد وكأنها تلعب ولأول مرة في الدوري الممتاز؟؟
الأسبوع الأول من الدوري شهد نتائج كبيرة ورقماً تهديفياً جيداً عَكَسَ الاستعداد القوي للمسابقة من قبل بعض الفرق.. وتواضعه بشكل غريب لدى بعض آخر!!
تصار يح مسؤولي ولاعبي فريقي الشعلة والخليج وتهديدهم للفرق الأخرى «ذابت» في المواجهة الأولى لكل منهما في الدوري!!
من المؤكد أن عبدالله الجمعان يستحق المبلغ الذي سيدفعه له الهلال مقابل توقيع عقد احترافي معه وذلك مقارنة بما قدمه للفريق في السنوات الأخيرة وبما ناله زملاء له من مقدمات عقود في الفترة الأخيرة!!
ترى هل تقبل لجنة المعلقين من «الخبير» غازي صدقة ترديده لطلب النتائج عبر الجوال والرسائل وأخطاءه في ذكر أسماء بعض اللاعبين ثم تأكيده على أنه تلقى تصحيحاً لها عبر مكالمة «جوالية».. وهل هذا هو المستوى الذي تطمح بوصول معلقيها إليه؟؟
الواقع يقول إن إصلاح حال التعليق يجب أن يبدأ من اللجنة التي لا يعرف أحد ما هو دورها ومن هم أعضاؤها.. وما هي أبرز إنجازاتها!!
على الرغم من أننا في إجازة ووقت الفراغ لدى شريحة كبيرة من الجماهير الرياضية واسع جداً إلا أن الجماهير سجلت حضوراً متواضعاً جداً في الجولة الأولى من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved