Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دافع عن نفسه ووعد بعودة هلالية قوية.. الهولندي آدديموس: دافع عن نفسه ووعد بعودة هلالية قوية.. الهولندي آدديموس:
الإصابات والاتفاق وراء ظهورنا بهذا المستوى وأنا راضٍ تماماً
المفرج لاعب مهم وهو أفضل من يؤدي في «المحور»!!

* كتب - طارق العبودي:
حمَّل الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي «الاصابات» مسؤولية ظهور فريقه في مباراته الافتتاحية في كأس الدوري أمام الاتفاق بمستوى أقل من عادي.
وقال في تصريح صحافي مقتضب دافع من خلاله عن نفسه وجهازه المساعد: إن مشكلتنا الرئيسية تكمن في الإصابات التي أفقدتني خدمات مجموعة من اللاعبين هم: سامي الجابر ونواف التمياط وعبدالعزيز الخثران وسبي بادرا وجميعهم عناصر مؤثرة اعتمد عليهم كثيراً.
ومضى يقول: ولهذا السبب وجدت نفسي مضطراً للدفع بعدد من اللاعبين في غير مراكزهم الأساسية لتعويض هذا الغياب الكبير.
وعن سبب إصراره على مشاركة «المدافع» فهد المفرج في مركز محور الارتكاز رغم وجود عدد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز أفضل منه قال: حينما افتقدت عبدالعزيز الخثران أصبح لزاماً علي أن أعوضه بلاعب «محور دفاعي» ولم أجد أفضل من المفرج للقيام بهذا الدور!!
واعتبر آدديموس أداء الفريق الهلالي ونتيجته أمام الاتفاق أمراً مقنعاً قياساً بالظروف وقال: الفرق الأخرى لعبت مباريات «سهلة» حيث التقى الاتحاد بالخليج الصاعد من الأولى والتقى الأهلي بالوحدة واستضاف النصر فريق الشعلة والتقى الشباب بالطائي فيما وقع الهلال في مهمة صعبة جداً خارج أرضه أمام الاتفاق الذي يعد أفضل استعداداً وتكاملاً من فريقنا.
ووعد المدرب الهلالي أنصار فريقه بتصحيح الأوضاع وجمع النقاط في المباريات المقبلة قائلاً: أعمل الآن وجهازي المساعد على تصحيح أخطاء مباراتنا الافتتاحية وستكون مباراتنا الثانية أمام الشباب بداية العودة الحقيقية للهلال رغم أنني مقتنع بالأداء الذي قدمه الفريق أمام الاتفاق قياساً بالظروف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved