Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلسلة وقزع وطرد سلسلة وقزع وطرد
نجاح باهر لحكام القادسية والرياض

* الدمام - سامي اليوسف:
كان الحضور التحكيمي لمباراة القادسية والرياض (4/0) لافتاً بقيادة أحمد الوداعي وإبراهيم الدباسي وفهد العنزي والرابع عبدالعزيز السلمان..
فلقد استطاع الحكام إيصال المباراة للنجاح المطلوب بفضل اللياقة العالية والمتابعة الجيدة والقرارات السليمة والتي جاء أبرزها الإبعاد المبكر لمدافع الرياض عباس زايد رقم (4) قبيل بدء المباراة بسبب (القزع) حيث أُجبر على قص شعره والالتزام بالتعليمات التي تمنع مشاركة لاعبي القزع في المباريات .. ولم تمض ست عشرة دقيقة من الشوط الأول إلا ويلحظ الوادعي بمتابعته الجيدة (سلسلة) تتدلى من عنق اللاعب البرازيلي المهاجم لفريق الرياض رقم (9) كبلير شونك ليأمره على الفور بخلعها.. وكان الحكم يقظاً في رصد المخالفات ودقيقاً في مسألة البطاقات فهو لم يرفع البطاقة الصفراء سوى مرتين فقط لمدافع القادسية جابر الحقوي ولعلي زايد مدافع الرياض لتعمده مخاشنة مهاجم القادسية صالح السرحاني وهذه هي الملاحظة الوحيدة التي تسجل ضد الوادعي حيث كان من المفترض طرد مدافع الرياض لتعمده المخاشنة والإضرار باللاعب المهاجم بدليل أن السرحاني خرج بعدها للعلاج..!
بينما كان حضور المساعدين الدباسي والعنزي في قمته من حيث المتابعة الجيدة ورصد حالات التسلل وبرع الأول كالعادة في صيادة التسللات.. إلا أن العنزي وهو الحكم الشاب فاجأ الجميع بمستواه الجيد ودقته في رصد التسللات وحرصه على تطبيق مبدأ (التريث) وكان التحكيم بحق في المباراة من ابرز نجومها وهذا النجاح الباهر يسجل لمصلحة لجنة الحكام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved