Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أوضاع الطائي تزداد سوءاً قبل النصر!! أوضاع الطائي تزداد سوءاً قبل النصر!!
صفقة «جبريل» مهددة بالفشل.. وإعادة سوماري..!!

  * حائل - فرحان الجارالله:
تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الغيني جبريل سوماه مع فريق الطائي في مباراته الثانية مساء الأربعاء القادم أمام النصر في حائل ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين..!!
ويعود ذلك إلى عدم وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الغيني وسط ظروف غامضة لم تجد تفسيراً في ظل الوعود التي تلقتها إدارة النادي من مدير أعمال اللاعب بأن بطاقته ستصل اليوم الاثنين في مماطلات غريبة منذ الأسبوع الفائت..!!
وكان اللاعب لم يشارك الطائي في مباراته الماضية أمام الشباب رغم أن إدارة النادي قد أبرمت عقداً مع اللاعب لموسم رياضي وتمت مخاطبة الاتحاد السعودي لتسجيل اللاعب والذي بدوره خاطب الاتحاد الغيني بهذا الخصوص وهذا الأخير لم يرد حتى مساء أمس..!!
ويساور إدارة النادي شكوك كبيرة حول وضعية اللاعب في اتحاد بلاده ومدى ارتباطه بعقد آخر..!!
وقد منحت إدارة النادي مدير أعمال اللاعب فرصة أخيرة تنتهي مساء اليوم الاثنين لإنهاء اجراءات تسجيله رسمياً في الطائي قبل أن تتخذ اجراءات رسمية أخرى لمواجهة ذلك..!!
ومن جهة أخرى فقد توصلت إدارة النادي إلى الاتفاق مع ثلاثة مدافعين للتعاقد مع احدهما ليكون بديلاً للسنغالي محمد روبيز، يأتي في مقدمتهم المدافع السنغالي أبوبكر سوماري والعاجي فيلي ومدافع إيراني.
وازدادت أوضاع الفريق سوءاً قبل المواجهة القوية أمام النصر بغياب المدافع أحمد السلامة عن التمارين بسبب الاصابة التي يعانيها في الركبة واكتفى بالتواجد مع طبيب النادي.!
ولم يتعاف المدافع عبدالعزيز العبوش من آثار الانفلونزا الحادة التي لحقت به قبيل مباراة الشباب الماضية.
وسيواجه مدرب الفريق ماسلو مأزقاً حقيقياً في خط الدفاع لمواجهة النصر وربما سيضطر للاستعانة بالظهير الأيسر سعود الخيبري والمهاجم حماد جي للعب في متوسطي الدفاع..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved