Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سمو الرئيس العام وسمو نائبه يواسيان أحمد عيد سمو الرئيس العام وسمو نائبه يواسيان أحمد عيد

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب برقية عزاء ومواساة للأستاذ أحمد عيد الحربي عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو شرف النادي الأهلي في وفاة خاله عبيد محمد الجهني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
وعبّر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في برقيته عن صادق عزائه ومواساته لأحمد عيد الحربي وكافة أقارب الفقيد سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ببرقية عزاء مماثلة للأستاذ أحمد عيد الحربي في وفاة خاله عبيد محمد الجهني عبَّر فيها سموه عن صادق عزائه ومواساته له ولكافة أسرة وأقارب الفقيد سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ومن جانبه عبّر أحمد عيد الحربي باسمه وباسم كافة أسرة الفقيد عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما أبدياه سموهما من مشاعر صادقة ولفتة كريمة كان لها الأثر الكبير في نفوس كافة أسرة الفقيد والتخفيف من مصابهم، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة ليست بمستغربة على سموهما.. سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يحفظهما ذخراً لشباب هذه البلاد الطاهرة وألا يريهما مكروهاً في عزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved