Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى تعليم البنات إلى تعليم البنات
أربع سنوات في انتظار التثبيت

بعد أن تقطعت بي السبل وفشلت في أن أصل إلى الحل المفترض أن يكون تلقائياً رأيت أن أعرض موضوعي عبر «الجزيرة» لعله يصل إلى من ينصفني.. يزيد من تفاؤلي العهد الجديد الذي دخلته إدارة تعليم البنات بالرياض بطاقمها القيادي الحديث فأنا أعمل معلمة في مدرسة متوسطة بمدينةالرياض انتدبت إليها منذ أربع سنوات عملت خلالها وعبر القنوات الرسمية على أن يتم تثبيتي في المدرسة إلا أن محاولاتي كانت تقابل بالاعتذار بحجة أن عدد المعلمات أكثر من النصاب المقرر، علماً بأنه في العام الدراسي الماضي تم تعيين معلمة جديدة في نفس التخصص!! ولم تشفع لي توصيات عدد من الموجهات والمديرات اللاتي تعاقبن على إدارة المدرسة بتثبيتي!
وكما تلاحظون فإن حجة النصاب لا تبدو مبررة بعد تعيين معلمة جديدة العام الماضي إضافة الى أن الحاجة ماسة لتواجدي في مدرستي الحالية بدليل استمراريتي طيلة الأعوام الدراسية الأربعة الماضية وبجدول حصص كامل النصاب. وفيما كنت أنتظر مصداقية مواعيد التثبيت فوجئت الأسبوع الماضي بأن هناك توجهاً لنقلي الى مدرسة في جنوب الرياض!!
أرجو أن تكون عزيزتي الجزيرة همزة وصل تضع موضوعي تحت نظر سعادة مدير عام إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض وكلي ثقة بسعادته وأنه سيضع الأمور في نصابها الصحيح.
(تحتفظ عزيزتي الجزيرة بكافة المعلومات الخاصة بالمعلمة).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved