Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الوزراء الفلسطيني يثمن الدعم السعودي رئيس الوزراء الفلسطيني يثمن الدعم السعودي

* رام الله - واس:
ثمن دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمود عباس ابو مازن عاليا الدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للشعب الفلسطيني.
وقال إننا نثمن عاليا الدعم السخي والنزيه الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة للشعب الفلسطيني ونؤكد على ان هذا الدعم يصل بانتظام سواء على صعيد السلطة أو المؤسسات المعنية ويصل إلى محتاجيه في مجالات الاسكان والتعليم وبرامج البناء وكفالة الأسر المحتاجة الأمر الذي أسهم في تحسين ظروف المواطنين الفلسطينيين بخاصة المحتاجون منهم.
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية إننا نرفض أية محاولة للنيل من مواقف المملكة وسياساتها ودعمها للشعب الفلسطيني ونؤكد على هذا الدعم الذي تتلقاه المؤسسات الفلسطينية إلى جانب دعم المؤسسات العربية والدولية نعتبره أحد المستلزمات الرئيسة المساعدة في التخفيف عن الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال البغيض.
وقدم دولته شكره وتقديره لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لدعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني على جميع الصعد.
كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني.
واختتم عباس تصريحه قائلاً: نتطلع دائما إلى تواصل التعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved