Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فهد بن سلطان يرعى افتتاح المخيم التوجيهي الأول لهيئة الأمر بتبوك الأمير فهد بن سلطان يرعى افتتاح المخيم التوجيهي الأول لهيئة الأمر بتبوك

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم الجمعة المقبل حفل افتتاح المخيم التوجيهي الأول الذي يقيمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» الشيخ سليمان بن سليم العنزي مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك المكلف والذي رفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لرعايته حفل هذا المخيم ولما يقدمه سمو أمير المنطقة من دعم ومؤازرة لفرع الرئاسة بمنطقة تبوك.
وأكد العنزي أن حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - تحرص على تنظيم مثل هذه المخيمات التوجيهية لما فيها من الخير والفائدة العظيمة والتي آتت ثمارها في عدد من مناطق المملكة وثبت - بفضل الله - نجاحها ودل على ذلك كثرة الأقبال عليها.
وأضاف: «إن الهدف من هذه المخيمات توعية المجتمع بدور الهيئة وما تقوم به من أعمال في نشر المعروف والقضاء على المنكر والمساهمة في حفظ الأوقات وشغلها بالنافع المفيد وتوجيه الشباب إلى المنهج السليم وحفظه من الانجرافات». كما يتضمن هذا المخيم الذي يفتتحه سمو أمير المنطقة - حفظه الله - اقامة العديد من المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية والمسابقات الثقافية واللقاءات الهادفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved