Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حاكم ولاية كدونا بنيجيريا يؤكد: حاكم ولاية كدونا بنيجيريا يؤكد:
هيئة الإغاثة أول منظمة إسلامية تقدم مساعداتها لأبناء الولاية

* جدة - علي السهيمي:
أكد دولة حاكم ولاية كدونا بنيجيريا الحاج أحمد مكرفي بأن هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الاسلامي هي اول منظمة اسلامية تقوم بواجبها الانساني وتقدم مساعداتها المتنوعة لجموع المحرومين في ولايته فكانت لهذه الجهود اثرها البالغ في نفوس المستفيدين منها خصوصا فئات الايتام والارامل والمسنين والمعاقين.
وقال الامين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا إنه ووفقا للتقرير الذي تلقاه من مدير مكتبها في نيجيريا عبده بن محمد عتين فقد اثنى فخامته اثناء استقباله لوفد المكتب بجهود الهيئة ودورها المتعاظم لمساعدة كل تلك الفئات المحرومة لاسيما وانها سبقت كل المنظمات الاسلامية في تقديم مثل هذه المساعدات.. كما اشار التقرير الى ان الحاكم ابدى رغبته الكبيرة في تقديم كل التسهيلات الممكنة للهيئة حيث تبرع بسيارة «باص» و«دراجات» نارية لصالح الايتام في الولاية، بالاضافة الى توفير السكن والحماية والمواصلات لوفود الهيئة التي تزور المنطقة.
وكان حاكم الولاية قد تبرع للهيئة بقطعة ارض تشيد مركزا حضاريا عليها يقدم من خلاله خدماتها الصحية والتعليمية والاجتماعية لابناء الولاية.. وقدم ايضا تعليماته لمكتب الشؤون الاسلامية بالتعاون مع الهيئة في تذليل كل العقبات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved