Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسابقة لحفظ القرآن الكريم في فلسطين مسابقة لحفظ القرآن الكريم في فلسطين

* الرياض وهيب الوهيبي
في احتفال ايماني بهيج اختتمت دار القرآن الكريم والسنة بمحافظة غزة (جنوب) فلسطين المحتلة مسابقة القرآن الكريم السنوية العاشرة، نظمتها تحت رعاية الندوة العالمية للشباب الإسلامي والهيئة العالمية لحفظ القرآن الكريم التي يترأسها المقرئ الشيخ الدكتور عبدالله بصفر.
واشتملت المسابقة على ثلاث مراحل هي: المرحلة الأولى وتتضمن حفظ القرآن كاملا، والمرحلة الثانية وهي حفظ عشرين جزءاً، أما المرحلة الثالثة فتتضمن حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم.
وقال الدكتور عبدالرحمن يوسف الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة بأن المسابقة كانت مفتوحة للطلبة والطالبات كل على حدة، وتم تشكيل لجنة مؤهلة لاختبار الحفظة ولجنة أخرى لاختبار الحافظات، جرى بعدها تكريم العشرة الأوائل من كل مرحلة وذلك في احتفال جماهيري ضخم بمحافظة غزة حضره العديد من المسئولين والشخصيات البارزة، كما وزعت خلال الاحتفال السنوي العاشر جوائز نقدية وعينية تكريما للمتسابقين على حفظهم لكتاب الله عز وجل وتشجيعا لغيرهم.
وتقدم المسئول الفلسطيني بالشكر والعرفان للندوة العالمية وللهيئة العالمية لحفظ القرآن الكريم قائلاً: «يسرنا أن نتقدم لشخصكم الكريم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على جهودكم الطيبة وسخائكم وبذلكم في دعم حفظة كتاب الله الذين هم أهل الله وخاصته، فهنيئاً لكم وبُشرى بهذا الشرف العظيم».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved