Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير التربية يحاور المعلمين الجدد بالشرقية مباشرة.. السبت المقبل وزير التربية يحاور المعلمين الجدد بالشرقية مباشرة.. السبت المقبل

  * الدمام - خالد المرشود:
يلتقي معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد في حوار مباشر عبر الشبكة العنكبوتية «الانترنت» بالمعلمين المستجدين والمنقولين بالمنطقة الشرقية في قاعة الأندلس الاحتفالية بالدمام ضمن برنامج استقبال المعلمين الجدد السادس والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم السبت 9/7.
كما سيتحدث مدير عام شؤؤن المعلمين بوزارة التربية والتعليم وحركة النقل ثم يوجه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري كلمة توجيهية للمعلمين الجدد اثر ذلك يتم توجيه المعلمين الجدد لمباشرة أعمالهم في مدارسهم.
ويجيء هذا التوجه بناء على الأمر السامي الكريم رقم 7/ب/ 9173 وتاريخ 4/5/1422هـ والذي يمكن الطلاب المعوقين سمعياً من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بمختلف مراحله.
كما أن الحاجة أصبحت ماسة إلى تغيير المناهج المطبقة حالياً في معاهد وبرامج الأمل وانطلاقاً من الإيمان بقدرات الطلاب المعوقين سمعياً، وترسيخاً لمبدأ البيئة التعليمية الأقل عزلاً، والرفع من مستوى التحصيل العلمي للطلاب الصم لينسجم مع ما أقره الأمر السامي الكريم، وبناء على توصية ندوة الاتجاهات المعاصرة في التعليم والتأهيل المهني للمعوقين سمعياً التي عقدت في مدينة الرياض خلال المدة من 25 - 27 شوال 1420هـ. وأهابت الوزارة المعلمين كافة بمعاهد وبرامج الأمل بإبداء المرئيات والاقتراحات إلى قسم التربية الخاصة ليتسنى لهم رفعها إلى الأمانة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved