Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شارون: عسقلان لن تتحول إلى «خط جبهة» شارون: عسقلان لن تتحول إلى «خط جبهة»
إصابة مستوطن بجروح خطيرة واعتقالات ومداهمات في جنين

* القدس - غزة - الوكالات :
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون ان إسرائيل لن تسمح بأن تصبح مدينة عسقلان شمال قطاع غزة «على خط جبهة»، بعد ان استهدفها صاروخ فلسطيني في 28 آب/اغسطس.
وأعلن الجيش الإسرائيلي انها كانت المرة الأولى التي يسقط فيها صاروخ من هذا النوع في قطاع هذه المدينة. منذ أن بدأ الفلسطينيون اطلاق هذا النوع من الصواريخ.
من جهة أخرى أعلن مصدر عسكري إسرائيلي ان إسرائيليا جرح صباح أمس الاحد برصاص اطلقه فلسطينيون في جنوب قطاع غزة وان اصابته «بليغة». وقال هذا المصدر: إن قناصاً فلسطينياً - على ما يبدو - اطلق الرصاص من منطقة تل السلطان في رفح.
من جانب آخر ذكرت مصادر أمنية فلسطينية ان الجيش الإسرائيلي توغل صباح أمس الاحد في بلدة كفر يمون قرب جنين في شمال الضفة الغربية.
على صعيد آخر جاء في تقرير لشبكة «سي إن إن» في موقعها بالعربية على الانترنت أن مستشار الرئيس الفلسطيني جبريل الرجوب حذر من أن موقف حكومة رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن» في حرج. وأعرب الرجوب عن أمله في أن ينجح أبو مازن في ردم الفجوة بينه وبين حركة فتح وبينه وبين رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات خلال الساعات ال 72 المقبلة وإلا فإن مصير الحكومة الحالية سيكون في مهب الريح.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved