Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سفير فرنسا بإسرائيل يصف شارون بأنه سوقي سفير فرنسا بإسرائيل يصف شارون بأنه سوقي

* القدس - اف ب:
ذكرت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية أمس الأحد أن السفير الفرنسي المعيَّن في إسرائيل جيرار ارو وصف مرات عدة رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون بأنه «سوقي» ورأى أن إسرائيل مصابة «بهاجس الارتياب». وقالت الصحيفة إن السفير الفرنسي أدلى بهذه التصريحات أمام شهود في حديث خلال حفلة استقبال في وزارة الخارجية الفرنسية في باريس. وحضر الصحافي في يديعوت احرونوت بوعز بيسموت المحادثة قبل أن يقدم لأرو بطاقة زيارته، وقال الصحافي إن ارو قال له «لا تعتزمون نشر ذلك بالتأكيد». وتابع الصحافي ان ارو أوضح «ما كنت سأدلي بتصريحات من هذا النوع»، وأضاف «انها محادثة خاصة مع سفيرين فرنسيين آخرين قديمين»، وأضاف ارو «عندما استخدمت عبارة هاجس الارتياب كنت أفكر بمعناها الطبي والسريري فهذا البلد أصيب (بهاجس الارتياب) بسبب ما عاشه».
الحزب الحاكم الاسباني يرشح قائد لائحته بالانتخابات
اعلنت مصادر في الحكومة الاسبانية ان الحزب الشعبي الاسباني اختار ماريانو راخوي المتحدث باسم الحكومة حاليا، ليقود لائحة مرشحيه في الانتخابات التشريعية المقبلة التي ستجرى في مارس 2004.
وبذلك يصبح راخوي الذي يشغل ايضا منصب النائب الاول لرئيس الوزراء، الخليفة المحتمل لرئيس الحكومة المحافظة خوسيه ماريا اثنار الذي سيغادر هذا المنصب الذي شغله لولايتين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved