Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مرشحة الانتخابات الكولومبية على قيد الحياة مرشحة الانتخابات الكولومبية على قيد الحياة

* بوغوتا - أف ب:
اعطى المتمردون الكولومبيون دليلا على ان اينغريد بيتانكور لا تزال على قيد الحياة وذلك في شريط مصور عرضه تلفزيون «نوتيسياس اونو» والتقط بعد الخامس من ايار/مايو الماضي.
وفي هذا الشريط الذي يستغرق 22 دقيقة اعلنت المرشحة السابقة عن الخضر للانتخابات الرئاسية في كولومبيا انها تؤيد تدخلا للجيش في محاولة لتحريرها. وقالت العضو السابق في مجلس الشيوخ التي خطفت في 23 شباط/ فبراير 2002 على ايدي متمردي القوات المسلحة الثورية في كولومبيا «ان مثل هذا القرار يجب ان يتخذه بصراحة الرئيس الفارو اوريب».
وكان الرجل الثاني في القوات المسلحة الثورية في كولومبيا (متمردون ماركسيون) راوول رايس اعلن الاسبوع الماضي لوسائل الاعلام البرازيلية ان المتمردين لا ينوون حاليا اطلاق سراح انغريد بيتانكور المحتجزة رهينة منذ 18 شهرا.
واضاف راوول رايس ان بيتانكور في صحة جيدة «ومعنوياتها جيدة».
وصرح مدير قناة التلفزيون «نوتيسياس اونو» دانيال كورونل لوكالة فرانس برس ان اينغريد بيتانكور (41 عاما) تشير في هذا الشريط المصور الى مقتل حاكم ميدلين غييرمو غافيريا ووزير الدفاع السابق جيلبرتو ايشيفيري اللذين اعدمتهما القوات المسلحة الثورية في الخامس من ايار/ مايو اثناء محاولة تحرير قام بها الجيش الكولومبي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved