Monday 1st september,2003 11295العدد الأثنين 4 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الطريفي في الرياض
* يوجد في الرياض هذه الأيام الأستاذ فيصل بن شعيب الطريفي وذلك لتوجيه دعوات حفل قرانه للأهل والأقارب والأعيان الذي سيقام مساء الأربعاء 27 رجب القادم في دولة الكويت .. تهانينا وألف مبارك.
السعود عريساً
* تم في جو عائلي بهيج عقد قران الشاب خالد بن سعود السعود على كريمة عبدالرحمن الحسين وسيقام حفل الزواج في الأشهر القريبة القادمة ان شاء الله. تهانينا وألف مبارك.
الزهراني في القفص الذهبي
* علي بن صالح أحمد الزهراني المعلم بابتدائية ومتوسطة برحرح بقطاع المندق بمنطقة الباحة ما زال يتلقى التهاني والتبريكات من الزملاء بمناسبة دخوله القفص الذهبي. ألف مبارك.
أفراح الفروان
* احتفل الشاب ظافر بن صالح آل فروان بمناسبة قرانه على كريمة إحدى الأسر بمنطقة عسير.. تهانينا ودعواتنا بحياة زوجية سعيدة.
ترقية الربيع
* تمت ترقية ربيع عبدالله سعود الربيع بمستشفى حوطة بني تميم الى وظيفة فني وبائيات تهانينا وألف مبارك.
رغد للبدراني
* رزق مساعد بن حريميص البدراني المعلم في مدرسة هرمولة الابتدائية في محافظة الرس بمولودة اتفق هو وحرمه على تسميتها «رغد» جعلها الله من مواليد السعادة.
ياسر في القفص الذهبي
* يغادرنا خلال الأيام القادمة المهندس ياسر الملا صالح إلى سوريا لقضاء إجازته السنوية وإتمام حفل زفافه على كريمة السيد غسان الحمد.
***
أفراح العوذة
* الجوف فيصل الحواس:
احتفل سالم العوذة بزفاف ابنه محمد أحد منسوبي مستوصف قوى الأمن الداخلي بالجوف على كريمة مساعد العوذة، وذلك يوم الخميس الماضي بقاعة لقاء للاحتفالات باللقائط. أهالي المنطقة حضروا المناسبة السعيدة وشاركوا فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved